صفاء أبو السعود تنفي شائعة وفاتها بعد تعرّضها لحادث

القاهرة – "لها" 15 أبريل 2022

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول تعرّض الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود لحادث أدى إلى وفاتها.

وفي أول ردّ لها على هذه الشائعات، قالت أبو السعود في تصريحات صحافية إنها بخير ولا صحة لما تردّد حول وفاتها خلال الساعات الماضية. وأضافت أنها تحضّر حالياً لعمل مهم سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرةً إلى أنها تكثّف جهودها كي يبصر العمل النور قريباً.

ولفتت أبو السعود الى أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار3" في الشارع المصري كنقلة نوعية في الدراما المصرية والعربية، قائلةً: "هو وثيقة وطنية تعيش العمر كله للشباب ولكل الأجيال ويتميز بشفافية كبيرة في نقل أحداث تلك الفترة".

وكانت صفاء أبو السعود قد كُرّمت أخيراً في احتفالية المرأة المصرية، وعبّرت عن سعادتها بمشاركتها في غناء أوبريت "أيقونة المرأة المصرية".

وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى في التليفزيون المصري: "الموضوع مهم جداً خاصة إنه بيمثل يوم المرأة العالمي في مصر، وكلمات الأغنية كانت موفّقة جداً، وتسلّط الضوء على المشاكل التي تعاني منها الدولة المصرية".

وأضافت أن غناءها في احتفالية المرأة المصرية هدفه تنبيه السيدات والفتيات لخطورة العديد من القضايا في المجتمع، لا سيما زواج القاصرات، موضحةً: "أنا أفتخر بالفن وأحب أبقى فنانة، والإعلام جاء معي مصادفة، ولما عملت حاجة في الإعلام كانت مرتبطة بالفنانين والفن، وكان كل اتصالي بالفنانين اللي اشتغلت معهم".