شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول حملها وتوضح طبيعة مرضها

القاهرة - "لها" 16 أبريل 2022

أدارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حواراً مع جمهورها على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ردت من خلاله على أسئلتهم وكشفت عن أمور كثيرة أثير حولها الجدل خلال الفترة الماضية منها حقيقىة الأخبار التي تم تداولها عن حملها من زوجها السابق حسام حبيب.

كما كشفت شيرين خلال إجاباتها عن أعمالها الفنية المقبلة وأيضاً عن ندمها على التسرع في قراراتها وأعلنت أنها تشجع النادي الأهلي وأيضا تتابع مسلسل الاختيار 3.

قالت شيرين: "ليس صحيحا إني حامل وأنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي، فهو له علاقة ببكتيريا والقولون العصبي.

وتابعت رداً على الأسئلة: "أنا أهلاوية مع احترامي لكل حبايبي الزمالكوية، وسيدتي الجميلة هي الرواية أو المسرحية التي سأطلب تمثيلها، إذ أعيد تقديمها".

وتابعت: "يا معافر الأغنية التي تعبر عن حياتي في الفترة الحالية، والحمد لله مبسوطة جداً في حياتي، أكيد مينفعش يكون في الكم ده من حب الناس ومكنش سعيدة".

وعن سؤال ماذا تفعل لو عاد بها الزمن قالت: "لو رجع بيا الزمن مش هكرر التسرع، وأتخطى المشاكل والأمور الصعبة في حياتي بدعائي إلى ربنا وشكري له على الحاجات الحلوة اللي في حياتي علشان يكون عندي توازن".

وعن المسلسلات التي تتابعها في رمضان قالت: "أتابع مسلسل الاختيار 3 في رمضان2022، وفي حفلات كتير في مصر قريباً علشان أنتم وحشتوني".

وتابعت شيرين في إجابتها على أسئلة جمهورها، حيث كشفت رأيها في تامر حسني وعمر دياب قائلة: "تامر حسني وعمرو دياب الاثنين أصواتهم مميزة، وفي جنبهم مطربين مفضلين ليا زي أستاذنا فضل شاكر ووائل كفوري، وأقرب صديق ليا في الوسط الفني منة شلبي"

وفجرت شيرين مفاجأة حول أغنية "أكتبلك تعهد" التي غنتها الفنانة أنغام قائلة: "أكتبلك تعهد اتعرضت عليا وعلى النجمة سميرة سعيد أيضاً، وفكرة الألبوم فكرة قديمة، وهنزل كل فترة مجموعة أغاني جديدة".

وتابعت في إجاباتها: "الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق قبل أي حاجة تانية، وجات لي مكالمة دعم من محمد صلاح أثرت فيا بشكل إيجابي".