شيرين: أنقصت وزني...

شيرين عبد الوهاب, حمية غذائية, ألبوم غنائي, تخفيف / تخفيض الوزن, دعوى قضائية

20 سبتمبر 2011

كل من يشاهد المطربة شيرين عبد الوهاب يلاحظ على الفور أنها نجحت في إنقاص وزنها بشكل كبير بعد الزيادة التي كانت قد طرأت عليها منذ إنجاب ابنتها الثانية هَنا، حتى أن البعض تساءل عن الريجيم الذي اتبعته شيرين للوصول إلى وزن مثالي في فترة قصيرة، لكن شيرين نفسها تؤكد أنها لم تتبع أي ريجيم خاص، وكانت تعيش حياتها بشكل طبيعي جداً.

أما سر إنقاص وزنها فيعود إلى انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد، ومتابعتها للأحداث الأخيرة في مصر، وقلقها كأي مصرية على مستقبل بلدها، وهو ما أدى في النهاية إلى تناولها كميات قليلة من الأكل لكن دون ريجيم محدد، فكانت النتيجة استعادتها وزنها، خصوصاً أن الزيادة كانت طبيعية في ظل ظروف الحمل والإنجاب.

من ناحية أخرى، كلفت شيرين أحد المحامين بإقامة دعوى على إحدى الصحف الجزائرية التي نشرت أخباراً عن وضعها شروطاً مبالغاً فيها من أجل إحياء حفلة في الجزائر، ومنها نقلها بطائرة خاصة، وحصولها على مبلغ مالي ضخم، وغيرها من التفاصيل التي لم تشترطها شيرين، واعتبرت ترديدها محاولة للإيقاع بينها وبين الشعب الجزائري الذي تقدره وتحبه. وحرصاً منها على علاقتها بجمهورها هناك قررت الادعاء على الصحيفة لتبرئة نفسها من تلك الاتهامات.

وتواصل شيرين تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تتكتم عن تفاصيله، وإن كانت قد أعلنت أنها ستطلقه في الأسواق بمجرد الانتهاء منها.