تواصلوا مع الطبيعة وجدّدوا أسلوب حياتكم في "أتموسفير كانيفوشي" بجزر المالديف

20 أبريل 2022

اجعلوا أولويتكم الحفاظ على التوازن النفسي وتجديد النشاط والحيوية من خلال رحلة إلى الملاذ الذي يتميز بموقعه المنعزل على جزيرة وسط مياه المحيط الهندي والمتفرّدة بلونها اللازوردي. يمثل "أتموسفير كانيفوشي" محمية هادئة تسمح لكم بالاستجمام والتمتع بالرفاهية وإعادة التواصل مع أنفسكم وأحبائكم والطبيعة.

بوقوعه في لافياني أتول، على مسافة تستغرق 30 دقيقة فقط بطائرة مائية من مطار مالي الدولي، يعرض هذا الملاذ المالديفي مشاهد ساحرة ويقدّم فرصاً عدة للاستمتاع بالهدوء والطمأنينة. إنه مكان مثالي لهؤلاء الذين يتطلعون إلى موازنة الحياة العصرية المزدحمة بالإقامة في ملاذ مريح للغاية وسط الشواطئ النظيفة والمياه النقية ذات اللون الفيروزي مع الاستمتاع بكل وسائل الترفيه والتجارب الرائعة.


التواصل مع الطبيعة الساحرة

ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الساحرة منذ شروق الشمس حتى غروبها إلى الاسترخاء في وهج الشمس الخفيف وإعادة ضبط نظامك اليومي بشكل طبيعي. في المساء، يتسنى لك لمس أشعة الشمس أثناء الجلوس والنظر في الأفق من سطح الفيلا على منظر غروب الشمس أو من المياه بصوت خريرها اللطيف في حوض السباحة الخاص بالكبار فقط في "بار صن سيت".

للاستمتاع بتجربة مسائية أكثر هدوءاً، انطلق برحلة في دوني، وهي سفينة بحرية تقليدية مالديفية، وأبحر تحديداً عند غروب الشمس، حيث ستتحول الألوان الزرقاء والفيروزية المالديفية المميزة إلى ألوان رومانسية حمراء ووردية وأرجوانية وصفراء داكنة.


جدّد حيويتك ونشاطك

يقدّم المنتجع فرصاً كثيرة للتأمل والاسترخاء بعيداً من صخب المدينة اليومي. انغمس في الاستمتاع بمناظر شروق الشمس الأخّاذة في الجانب الشرقي البعيد المنعزل من الجزيرة. كما يتسنى للرياضيين محبي اللياقة البدنية ممارسة رياضة الجري في الصباح على الشاطئ الذي يبلغ طوله كيلومترين.

للحصول على تجربة استرخاء مميزة، احجز علاجاً في "كيري سابا باي ماندارا" المتخصصة في العلاج بالأيورفيدا وعلاجات للجسم والوجه من "ماندارا"، وتدليك لتقشير الجسم.


إعادة التواصل مع الطبيعة

يتألق "أتموسفير كانيفوشي" بشواطئه البيضاء الرملية وأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المورقة التي تذكّر الزائرين بقوى الشفاء الطبيعية التي توفرها الطبيعة.

استيقظ على تغريد الطيور وصوت أمواج المحيط. ساعد جهازك العصبي على الاسترخاء مع تناول مشروب في الهواء النقي مع تدفق المياه بلطف في البحيرة بلونها الفيروزي. استكشف النظم الإيكولوجية البحرية الطبيعية المذهلة بالانطلاق في رحلة صيد وقت غروب الشمس، أو تمتّع بصفاء ذهني مع ممارسة رياضة التجديف.


أنعش نفسك

استقبل الصباح بمائدة فطور خفيفة لذيذة مقدَّمة على طرف حوض السباحة الخاص بك. إذا كنت ممن يستيقظون في الصباح الباكر، ابدأ يومك بتناول الفطور في أجواء هادئة في المنطقة الخارجية الجذابة في مطعم "ذا سبايس". انغمس في الاستمتاع بالألوان البرتقالية والصفراء مع مناظر رائعة للشمس في الأفق.

وفي ما يتعلق بالغداء والعشاء، يمكنك تناول المأكولات المتنوعة مثل مشويات تيبانيكي اليابانية أو مأكولات البحر الأبيض المتوسط أو طعام شارع سريلانكا أو تناول العشاء في المطعم المخصّص للنباتيين، وهو الأول في جزر المالديف.

نحن على يقين بأنك ستغادر الجزيرة مفعماً بطاقة جديدة وأمل وإيجابية ومتمتعاً بصحة نفسية وجسدية.