جمال ساحر للعيون مع Flormar

20 أبريل 2022
بينما تظهرين دائماً جميلة، تحتارين أحياناً في الشكل المناسب لحضور لقاء الإفطار الرمضاني. إذا كنت ترغبين في مظهر حيوي نشط أو تفضلين الملامح الطبيعية الهادئة، جرّبي مكياج العينين في هذا الشهر. من إيجاد الماسكارا المثالية التي تضمن جمال رموشك وتميزها طوال الوقت إلى إضافة بعض اللون إلى جفنيك لتُبرزي جمالك، اختاري مكياج عينيك الرائع مع "فلورمار". تفخر العلامة التجارية بكونها متكاملة شاملة، متنوعة وأسعارها معقوله. من قلم العينين المثالي للحصول على لمسة عربية ساحرة إلى الماسكارا المذهلة التي تتحدى ببراعتها أي رموش اصطناعية، "فلورمار" هي أفضل اختيار للمكياج في شهر رمضان.

فيما يأتي ثلاثة منتجات لا يمكن تفويتها من "فلورمار" ستكمل شكلك الرائع في الإفطار الرمضاني:


قلم جل "فلورمار إكستريم تاتو"

أظهري جمال عينيك بقلم جل العينين الذي لن تستطيعي بعد أول مرة الاستغناء عنه أبداً. بلمسته الناعمة ولونه الغني، ستجدينه يعمل كالسحر من تمريرة واحدة. بفضل تركيبته المقاوِمة للماء، يستكمل مكياجك بألوان مختلفة يمكنك الاختيار منها وتمضين اليوم بدون توتر مع هذا المنتج الأساسي!


قلم الحواجب "فلورمار برو بوميد"

قد يتسبّب حاجباك في إنجاح أو إفشال شكل مكياج عينيك إذا لم تُحسني التعامل معهما، وقلم الحواجب هذا خيالي بتكوينه الدهني، المشابه للجل، ولمسته المطفأة. اظهري بهذا الشكل المبهر طوال اليوم (إنه مقاوِم للماء أيضاً!). تمكّنك الريشة الملتوية من تحديد الكثافة المثالية بينما تصنع اللمسة المطفأة مظهراً طبيعياً. اختاري اللون البيج، أو البني الفاتح، أو البني، أو الأسود واستعدّي للظهور بأجمل حواجب.


ماسكارا "فلورمار هيرو"

عندما تريدين تجميل عينيك، لن تتمكني من ذلك بدون استخدام ماسكارا تثقين بها. تضيف ماسكارا "هيرو فوليوم آند كيرل" حجماً الى رموشك من طريق استيعابها من الجذور وحتى الأطراف، وهي مثالية حيث إن تركيبتها لن تمنح أي شعور بالثقل. بفضل تركيبة جزيئاتها وفرشاتها الفايبر فائقة النعومة المصنوعة خصيصاً لـ"فلورمار"، ستبدو رموشك بدون وقت أو جهد طويلة وبانحناءات رائعة.