فنادق ومنتجعات "كونراد" تفتتح أولى وجهاتها في سواحل مدينة سردينيا

20 أبريل 2022

كشفت شركة "هيلتون" عن افتتاح منتجع "كونراد شيا لاغونا سردينيا" في مدينة سردينيا، ليكون أولى وجهات العلامة الفاخرة في إيطاليا. وينفرد المنتجع بموقعٍ مميز على الرمال الذهبية لشاطئ مونتي كوجوني وشاطئ دون دي كامبانا على سواحل مدينة سردينيا، ويتمتع بإطلالةٍ خلابة على شيا باي. ويضم المنتجع الجديد 107 غرف ويوفر ملاذاً للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بجو من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى عدد من المرافق الحصرية، وإمكانية الاستمتاع بمختلف الميزات التي يوفرها منتجع "شيا لاغونا" الأكبر. ويُعد منتجع "كونراد شيا لاغونا سردينيا" إضافةً قيّمةً إلى المحفظة العالمية للعلامة من الفنادق والمنتجعات المميزة.


تجربة غامرة في أحضان الطبيعة

يشغل الفندق موقعاً مميزاً في الجزء الجنوبي من الجزيرة المتوسطية بين شاطئي مونتي كوجوني ودون دي كامبانا، أجمل الشواطئ الإيطالية، وسط طبيعة خلابة تنفرد بالكثبان الرملية والنباتات الساحلية والحيوانات وطيور الفلامينغو الوردية. كما يتميز الفندق بإطلالاتٍ ساحرة على المساحات الخضراء والبحر اللازوردي، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية للغرف والأجنحة والمطاعم والمسابح على الخليج المميز وبحيرة شيا الشاطئية؛ وتعتبر شيا محميةً طبيعيةً للحيوانات البرية وموطناً لأنواع كثيرة من الأعشاب البرية مثل النعناع وإكليل الجبل والزعتر التي تملأ الهواء الساحلي بعبقٍ مميز.


تصميم يعكس جمال الطبيعة

ينعكس الجمال الطبيعي للجزيرة على التصميم الداخلي للفندق، ويعود الفضل في ذلك الى التصميم المميز من استوديو ماركو بيفا، خبراء تصميم وجهات الضيافة من ميلان. واستلهم الاستوديو تصميمه من الموقع الساحلي المرتفع للفندق فوق الخليج، ويتميز بمواده الطبيعية وتدرّجاته اللونية المحايدة، مما يعطي مزيجاً متناسقاً من الأناقة والبساطة والطابع المتوسطي. وتجمع الوجهة بين التصميم المعاصر والمواد المحلية مثل الرخام السرديني، وهو عبارة عن صخور كلسية مستخلَصة من الشعاب المرجانية المتحجّرة والأحافير التي تكتسي بلون رملي رقيق، حيث استُخدمت هذه الصخور المحلية لإنشاء الترّاسات، ما يضفي طابعاً من التناغم مع الوسط المحيط. وتعرض ردهة الفندق تشكيلاتٍ من عناصر الثقافة السردينية، لتنقل ضيوف الفندق في رحلة غامرة لعيش التجربة الثقافية للموقع من خلال أغطية الجدران المصنوعة من القماش السرديني التقليدي وتصاميم المفروشات المُزينة بالحبال، والتي تعكس الجذور البحرية للوجهة.


نكهات أصيلة تناسب كل الأذواق

يقدّم الفندق خياراتٍ متنوعة تناسب مختلف الأذواق حيث يضم غرف ضيوف مقسّمة إلى منطقتين، واحدة للعائلات وأخرى للأزواج، وتضم كل منطقة مسابح وحدائق خاصة بها وأرصفة شاطئية إلى جانب مطعمَي "لا تيرازا" و"سا ميسا". ويقدّم مطعم "لا تيرازا" قائمةً من الأطباق المتوسطية والعالمية وسط أجواء مميزة تتيح للزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على الترّاس الخارجي، فيما يقدّم مطعم "سا ميسا" مجموعةً من الأطباق المحلية بلمسات عصرية ليوفر للذوّاقة تجربةً مفعمةً بالنكهات تحت ضوء النجوم المتوسطية.


وجهة علاجية في أجواء متوسطية

يشكل كونراد سبا الملاذ الهادئ في الوجهة، حيث يقدّم قائمةً متكاملةً من العلاجات مع إمكانية الاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح بجانب أحواض السباحة، حيث يمكن الزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على كامل المنتجع والمناظر الطبيعية المحيطة به.