بالفيديو - رانيا يوسف توجّه نصيحة الى الصائمين في رمضان

القاهرة – "لها" 21 أبريل 2022

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو جديداً، وجّهت من خلالها نصيحة الى جمهورها خلال الصيام في رمضان.

وظهرت رانيا في الفيديو داخل صالة الجيم، وهي تمارس بعض التمارين الرياضية، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "بلاش كسل عن الرياضة في رمضان".


يُذكر أن رانيا يوسف انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "عالم تاني" الذي تقوم ببطولته الى جانب الفنانين: فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، ومروة عبد المنعم، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد، ومقرر عرضه عقب رمضان الحالي.

وكانت حلقة رانيا يوسف، في برنامج رامز جلال "رامز موفي ستار" قد أثارت ضجة كبيرة، وتصدّرت محركات البحث على موقع "تويتر"... وفي مستهل الحلقة، سخر رامز من رانيا كعادته مع ضيوفه، قائلاً: "معانا نجمة البطانة... الله أكبر الصاروخ وصل".

وعلّق رامز جلال بشكل ساخر على الملابس التي ظهرت بها رانيا يوسف، قائلاً: "إيه اللبس اللي انتي لبساه ده يا رانيا، إحنا مش عاملين حسابنا إنك تيجي ملط... البطانة أرحم من اللي انتي لبساه ده، أنا نفسي أعرف إزاي جوزك مات وسابك".