باقات العيد الحصرية من فنادق ومنتجعات أنانتارا

25 أبريل 2022

مع إعادة فتح الحدود بين البلدان، استمتعوا في عيد الفطر المقبل بفرص السفر مع تشكيلة فريدة من العروض الفاخرة التي تقدّمها علامة أنانتارا في مختلف وجهاتها، بدءاً من المحيط الهندي، مروراً بتايلاند وصولاً إلى زامبيا. ابتعدوا عن حرارة الشرق الأوسط اللافحة وارتموا مع الأصدقاء والعائلة والأحبّاء في أحضان ملاذ آسر يشمل فللاً مطلّةً على البحر وانغمس في مغامرات شيّقة وسط الحياة البرّية وتلذّذ بتجارب طعام منقطعة النظير.

فندق أنانتارا سيام بانكوك:

اصطحب عائلتك إلى واحدة من المدن الأكثر تميّزاً في آسيا وتنعّم بإقامة ملؤها الأناقة بين رحاب مساكننا الفسيحة. يمتاز فندق أنانتارا سيام بموقعه الاستراتيجي على بعد دقائق من كيدزانيا، ومتحف مدام توسو، وأفضل مراكز التسوّق والمنتزهات الترفيهيّة، ويقدّم مجموعةً واسعةً من الغرف والأجنحة العائليّة. استمتع بمسبحنا الكبير وبباقة من المطاعم رفيعة المستوى، بما فيها مطعم اللحوم ماديسون، ومطعم بيسكوتي الإيطالي الحائز على لوحة ميشلان وغيرها من المطاعم.

يبدأ سعر جناح سيام من 9200 بات تايلاندي للّيلة الواحدة لشخصَين راشدَين وطفل واحد دون سنّ الـ12، ويشمل الضرائب والمنامة والفطور. يتوفّر العرض من 1 مايو ولغاية 31 أغسطس 2022.

منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي:

في العيد المقبل، أهرب من زحمة المدينة وضوضائها في هذا الصيف واصطحب أحبّاءك إلى آسيا بين ربوع منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي في تايلاند.يحاكي هذا الملاذ الرائع الذي يستكنّ على جزيرة على بعد خطوات من شاطئ تشاوينغ النابض بالحيويّة، كافة معايير الفخامة المنشودة في عطلة استوائية خلال هذا الصيف، مع ضيافته الممتازة وعرضه الحصري مع أسعار تبدأ من ++655 دولاراً أميركيّاً لثلاث ليالٍ.

يتباهى منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي بغرف وفلل معاصرة مستوحاة من الأجواء التايلانديّة مع شرفات خاصة، ومراكز سبا ممتازة، ومطاعم مع إطلالات آسرة، بالإضافة إلى مسبح خارجيّ مترامي الأطراف مشرف على المحيط.

منتجع أنانتارا كالوتارا ومنتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي

احجز إقامةً لمدّة ثلاث ليالٍ متتالية على الأقلّ في منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي الحائز على عدّة جوائز أو منتجع أنانتارا كالوتارا واستمتع بالليلة الثالثة على حسابنا.

يتربّع منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي على نتوء صخريّ على طول الساحل الجنوبي في سريلانكا مع إطلالات أخّاذة على المحيط الهندي ويوفّر ملاذاً حصرياً يَعِدُ ضيوفه بتجارب لا تُنسى. إنّ ملاذك الشاطئي بانتظارك!في المقابل، يمكنك اكتشاف مجموعة من التأثيرات التي تتجلّى في الهندسة المعمارية للمُصمّم جيفري باوا في منتجع أنانتارا كالوتارا، والاستمتاع بأشهى الأطباق المحلّية والانغماس في تجارب فريدة تحتفي بسحر كالوتارا. يقع ملاذك الشاطئي المترف عند نقطة التقاء نهر كالو غانغا والمحيط الهندي، وهو بانتظار زيارتك.

منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس:

انغمس في تجربة ملؤها العافية على الساحل الجنوبي الشرقي الطبيعي في منتجع أنانتارا إيكو موريشيوس. احجز لمدّة أطول واستفد من خصومات إضافيّة، وخدمات نقل مجّانيّة من المطار وإليه، بالإضافة إلى جدول يوميّ من النشاطات التفاعليّة المجانيّة والتجارب الأصيلة بين أحضان الطبيعة. نشاطات لتعزيز العافية بما فيها اليوغا، والتأمّل والتاي شي. جلسات لياقة بدنيّة بما فيها البيلاتس، وبامز أند تامز، ونزهات في الطبيعة، ونزهات على الشاطئ وركوب ألواح التجديف في وضعية الوقوف. صفوف لتعلّم الطهيّ، تذوّق الرم، صفوف للتخلّص من السموم وغيرها.

منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف:

يستكنّ منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف، الذي تمّ تتويجه مؤخراً "أفضل فندق في جزر المالديف"، في أرخبيل باي أتول في محمية محيط حيوي مدرجة على لائحة اليونسكو. تنعّم إذاً بأقصى درجات الاسترخاء في هذا الصرح الاستثنائي الذي يتربّع فوق سطح المياه أو على شاطئ نقيّ خاص، ويشمل 80 حوض مسبحاً خاصاً فسيحاً ومساحاتٍ مفتوحة خلابة. يكتنف منتجع فلل أنانتارا كيهافا أفضل ما في جزر المالديف ويقدّم عالماً من العجائب يتيح لك استكشاف الحيد المرجاني الساحر في المنتجع أو السباحة مع أسماك المانتا الرائعة، أو تناوُل الطعام في مطعم "سي" الحائز على عدة جوائز والكائن تحت المياه. وعند انتهاء هذه التجارب، يمكنك العودة إلى أحضان الفلل الفاخرة المزوّدة بمسابح والتي تُعتبر الوجهة الأكثر إقبالاً للزوار في جزر المالديف.

فندق رويال ليفينغستون بإدارة أنانتارا:

يستكنّ فندق رويال ليفينغستون بإدارة أنانتارا على طول ضفاف نهر زامبيزي، ويكشف عن إطلالات أخّاذة لشلّالات فيكتوريا. تُعتبَر هذه الشلالات الشهيرة إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعيّة وتقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما يتمتع الضيوف بإمكانية الوصول المجاني وغير المحدود إلى شلالات فيكتوريا عبر المدخل الخاص بالفندق. وبانتظارهم رحلات سفاري رائعة، إلى جانب المغامرات البحرية والبرّية والجويّة الأكثر تشويقاً في زامبيا.

امضِ وقتاً أطول على ضفاف نهر زامبيزي واستفد من خصم 30% خلال إقامتك.