واكبي صيحات الموضة هذا العيد مع REVOLVE

26 أبريل 2022

تُعتبَر علامة REVOLVE المتمركزة في لوس أنجلوس عنواناً رائداً في مجال بيع الأزياء الفاخرة والمعاصرة بالتجزئة، وإذا بها ترفع الستار على تشكيلتها الحصرية بالتزامن مع العيد. تكتنف مجموعة العيد من REVOLVE قرابة 115 قطعةً ساحرة تتراوح بين الفساتين الطويلة، والقفطانات المزركشة والجامبسوت، وصولاً إلى القطع المنفصلة الرائعة التي تتخلّلها بناطيل مفصّلة وتنانير فضفاضة مزيّنة بطبعات هندسيّة نابضة بالحيويّة، لتتباهي بإطلالة فريدة في العيد!

وتحتضن تشكيلة العيد فساتين مبهرةً بقصّات طويلة وأطراف تلامس الأرض، اكتست بلوحة ألوان زاهية، بما فيها البرتقالي والفوشيا، إلى جانب فساتين وتنانير ازدانت بنقشات تجريديّة لافتة. فسواء كنتِ مسافرةً خارج البلد أو تستعدّين لتمضية عطلة قصيرة، كوني أكيدةً من أنّك ستجدين ما يرضي ذوقك في هذه الباقة الفريدة!

تضمّ التشكيلة الحصريّة خياراتٍ لا تُحصى لتتألّقي بإطلالة بسيطة ومميّزة في عطلة العيد. إليك باقةً فريدةً من جامبسوت الدنيم والكارغو، إلى جانب مجموعة من البناطيل المفصّلة وتصاميم الدنيم المزيّنة بنقشات جذّابة والمتوافرة بقصّات عدة.

والجدير ذكره أنّ موقع REVOLVE الإلكتروني يتيح خدمة شحن سريع، بحيث تصل الطلبات خلال يومَي عمل ونصف اليوم إلى الإمارات العربيّة المتّحدة وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ممّا يجعله وجهةً مثاليّةً للتسوّق من أجل العيد في اللحظة الأخيرة.