ارتقي بإطلالاتك خلال عيد الأضحى مع علامة REVOLVE

05 يوليو 2022

تعتبر علامة REVOLVE المتمركزة في لوس أنجلوس عنواناً رائداً في مجال بيع الأزياء الفاخرة والمعاصرة بالتجزئة، وها هي ترفع الستار عن تشكيلتها الحصرية لعيد الأضحى بالتزامن مع عطلات الصيف. اقصدي وجهة أحلامك متألّقةً بملابس REVOLVE السابقة للعصر.

تكتنف مجموعة العيد المختارة من REVOLVE أكثر من 300 قطعة ساحرة يمكنك الاختيار من بينها لشتّى المناسبات. فمع حلول فصل الصيف ، لا بد من استبدال الملابس الشتويّة الأساسيّة بقطع مريحة تشمل الشورتات التي تسمح لبشرتك بالتنفّس والقمصان المتناسقة معها، والأطقم المنسّقة، وقطع الجامبسوت، والفساتين الصيفيّة وغيرها من القطع المناسبة لهذا الموسم الحارّ.

تشمل المجموعة الجديدة قطعاً رائعة نابضة بالحيويّة ومزدانة بنقشات الأزهار والتاي داي لتختاري ما يحلو لكِ من بينها، وتطلّ بقصّات مختلفة لافتة، بدءاً من الأطقم المنسّقة المستوحاة من موضة التسعينيات مع سراويل على شكل جرس، وصولاً إلى الفساتين الصيفيّة المزدانة بالشرّابات والمواكِبة لصيحات العصر.

بالإضافة إلى ذلك، تطرح علامة REVOLVE في مجموعتها لعيد الأضحى، باقة واسعة من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة لتتألّقي بإطلالة متوهّجة وتحافظي على ترطيب بشرتك وتحميها من أشعّة الشمس في خلال أيام الصيف الحارّة.