"شانيل" CHANEL في بودروم

26 أبريل 2022
في 15 نيسان/أبريل 2022، أعادت "شانيل" CHANEL فتح أبواب بوتيكها الموسمي في تركيا لفصل الصيف في فندق Mandarin Oriental في منتجع بودروم الساحلي.

يقع بوتيك "شانيل" CHANEL في حدائق الفندق الخضراء، ويبرز كمبنى مثير للإعجاب يتكون من الحجر الجيري المحلي والخشب. وينسجم شكله العصري وخطوطه البسيطة مع الرموز الرسومية للدار. أما السطح، فيتميز بشعار C مزدوج لافت للنظر من الحصى باللونين الأسود والأبيض؛ يمكن نزلاء الفندق رؤيته من الأعلى. داخل البوتيك، تطل الواجهة الزجاجية الواسعة على السماء والبحر. وتتدفق أشعة الشمس وهواء البحر المنعش من خلال الأبواب المزدوجة التي تفتح على شرفة من جانب ومصطبة على الجانب الآخر. في هذا المكان، يشجع الأثاث الخارجي الآسر العملاء على التوقف قليلاً والاستمتاع ببعض اللحظات الساكنة.

في الداخل، تذكّرنا مجموعة ألوان "شانيل" CHANEL البيضاء النقية والبيج الدافئة بالشمس والرمال، في حين أن الجدران السوداء المتباينة تقوم بدورها كخلفية جريئة لأحدث إبداعات "شانيل" CHANEL. تم تحديث تصميم البوتيك بمهارة هذا الموسم، فيتسم بأرائك ميريديان مريحة ومقاعد بوف وطاولات جانبية صغيرة من الحجر الجيري التي تضيف لمسة منزلية، بينما تعرض الشاشات أحدث عروض "شانيل" CHANEL.

سيكتشف العملاء أحدث إبداعات "شانيل" CHANEL، بدءاً من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع - صيف 2022 الحيوية والمبهجة، ومجموعة ميتييه دار Métiers d'art لعام 2021/2022، وفي النهاية مجموعة ما قبل خريف - شتاء 2022/2023. ستكون مجموعة COCO BEACH لعام 2022 من "شانيل" CHANEL المثالية لأيام الصيف والليالي الدافئة والمتوافرة حصرياً في عدد قليل من متاجر "شانيل" CHANEL في كل أنحاء العالم، في بودروم. كما سيتم عرض مجموعة مختارة من الأحذية والحقائب، بما في ذلك حقيبة CHANEL 22.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض ساعة J12 الأيقونية والمواكبة لكل عصر ومجموعة المجوهرات الفاخرة COCO CRUSH في منصات مغطّاة بالزجاج. وهذا العام، أُضيف ركن جديد للنظارات إلى مدخل البوتيك، كما تتوافر مجموعة مختارة من العطور، بما في ذلك مجموعة LES EAUX DE CHANEL، مع العطر الجديد PARIS-PARIS، الذي يتّسم بنفحات الورد الدمشقي المنعش والحار.

اكتشفوا البوتيك الموسمي لـ"شانيل" CHANEL في بودروم من 14نيسان/أبريل حتى 30 أيلول/سبتمبر.

#CHANELinBodrum

CHANEL

MANDARIN ORIENTAL HOTEL BODRUM

Cennet Koyu, Çomça Mevkii, 314

Sokak No. 10, Göltürkbükü Mahallesi

48400 Bodrum

من الاثنين إلى الأحد: 10 صباحاً - 8 مساءً

+90 850 800 63 00

boutique.bodrum@chanel.com

www.chanel.com

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

صوفي برونو - sophie.bruneau@chanel.com