رانيا يوسف: أرفض التعليق...

فيلم قصير, هاني سلامة, رانيا يوسف, الإعلانات التجارية, مشاهد مثيرة, مشاهد جريئة, المايوه

27 سبتمبر 2011

رفضت رانيا يوسف التعليق على الهجوم الذي تعرّضت له بعدما ظهرت بالمايوه في إعلانات فيلم «واحد صحيح» الذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة، واكتفت بالتأكيد أنها لا ترى أن هناك عيباً في ارتدائها المايوه، كما أنها لا تلتفت إلى هذا الهجوم. وعما تردد بأنها اتجهت إلى تقديم المشاهد الجريئة والمثيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار، قالت: «أرفض إقحام حياتي الخاصة في أعمالي الفنية، لذلك لم أعلّق على هذا الهجوم والشائعات التي تحاصرني منذ فترة كبيرة».

يشار إلى أن الهجوم حصل بعدما ظهرت رانيا في برومو فيلم «واحد صحيح» وهي ترتدي المايوه وتغطس في حوض سباحة، وتظهر في مشهد آخر وهي تقف أمام حوض السباحة مرتدية المايوه. وهي تجسد شخصية إحدى الفتيات اللواتي يقعن في حب هاني سلامة، ويشاركهما البطولة أيضا بسمة وكندة علوش والوجه الجديد ياسمين رئيس. العمل تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه السينمائية .

من ناحية أخرى، انتهت رانيا يوسف من تصوير دورها في الفيلم الجديد «ريكلام»، وذلك استعداداً لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومادلين طبر وعلا رامي وإنجي خطاب، وإخراج على رجب، وتدور أحداثه الفيلم في سياق اجتماعي حول أزمات المرأة في المجتمع المصري، من خلال نماذج حقيقية لأربع فتيات من طبقات مختلفة يتعرضن لضغوط اجتماعية قاسية.