مهند الحمدي يدافع عن خطيبته اللبنانية بعد التشكيك بحبّها له

02 مايو 2022

لا يزال الفنان مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد يواجهان الانتقادات والتعليقات القاسية حول علاقتهما. فبعد شائعات الانفصال التي تلاحق الثنائي الأشهَر على السوشيال ميديا، واجهت الشابة اللبنانية أخيراً موجة من الانتقادات القاسية التي تشكك بمشاعرها، وتتهمها بمحاولة استغلال الشاب مادياً.

وكالعادة، تواجه فرح العديد من الانتقادات العنصرية من بعض المتابعين، وكان آخرها اتهامها باستغلال خطيبها السعودي والطمع بثروته، وهو ما استفز الأخير فردّ على تلك التعليقات ووضع حدّاً للعنصريين والمستفزين.

وبدأ الأمر بعدما نشرت الفاشينيستا اللبنانية صورة مع خطيبها عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام"، ظهرا فيها بإطلالة كاجوال، وعلّقت عليها قائلةً: "إلى ماذا تنظرون كلكم؟"، ليردّ مهند على منشورها قائلاً: "مليكتي".


وتعرّض الثنائي لموجة من التعليقات المنزعجة من علاقتهما بسبب اختلاف جنسيتهما، ووصل الأمر الى حدّ اتهام فرح بالاستغلال والتشكيك في نواياها تجاه خطيبها، على اعتبار أنها معه بسبب أمواله فقط، وهو ما استفز مهند ليخرج عن صمته ويرد على التعليق ويحرج المتابع قائلاً: "تفداها تحت رجولها كل الفلوس اللي عندي"، معبّراً عن سعادته بعلاقته بفرح وبحبّها واهتمامها الدائم به.