بالفيديو - وليد توفيق يكشف سراً عن زواجه ويعترف بحجم ثروته التي خسرها

02 مايو 2022

أطل النجم اللبناني وليد توفيق ضيفاً مع الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج "مراحل"، وتحدث عن تفاصيل خاصة بزواجه وحياته الشخصية، وكذلك أعطى رأيه بعدد من الفنانين، وفاجأ الجميع بحجم ثروته التي خسرها بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة في لبنان.

وكشف توفيق عن أمور عدة خاصة بحياته الشخصية وقصة زواجه من ملكة جمال الكون جورجينا رزق، مشيراً إلى أن زواجه في بدايته كان عرفياً ولم يكن رسمياً، وذلك بسبب ظروف معينة، لم يكشف عنها.


وأضاف أن "الزواج في السر أو العرفي لم يستمر طويلاً، وبعد مدة قصيرة وثّقنا الزواج وسافرنا سوياً وأعلنت زواجي بها رسميّاً".


وخلال اللقاء، عرض مقدّم البرنامج صوراً للفنانين راغب علامة، عاصي الحلاني ووائل كفوري، وطلب من وليد توفيق اختيار الفنان الأول في لبنان من بينهم، ليسمّي الأخير قائلاً: "الفنانين الثلاثة من النجوم الكبار ومن نجوم الصف الأول في بلدي لبنان، ولكنني أرى وائل كفوري هو فنان لبنان الأول في الوقت الحالي".


كما تمنى التمثيل أمام الفنانة نادين نسيب نجيم، ومن الجيل القديم تمنى العمل مع الفنانة ليلى علوي، علماً أنه تعاون معها في فيلم من قبل.

وكشف وليد توفيق عن حجم ثروته المحجوزة في البنوك اللبنانية والتي تقدّر بنحو 20 مليون دولار، وهو ما شكل صدمة للمقدّم والجمهور الذي علّق على الأمر بكثافة، متمنين أن تعود الأمور الى سابق عهدها وتُحلّ الأزمات في لبنان.