بنحافة زائدة... غادة عبد الرازق تحتفل بعيد الفطر في روما

القاهرة – "لها" 06 مايو 2022

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو ظهرت فيها مع أسرتها، ابنتها روتانا وحفيدتيها وزوجها هيثم زنيتا وابنة شقيقتها لميس، أثناء تمضيتهم إجازة عيد الفطر المبارك، في رحلة سياحية الى مدينة روما الإيطالية. وعلّقت غادة على الفيديوهات برسالة وجّهتها إلى جمهورها وقالت فيها: "نحن نحبّكم يا رفاق أنا وعائلتي".

وبدت غاة في الصور والفيديوهات في غاية النحافة، فعلّق الجمهور على ذلك مؤكدين أنها فقدت الكثير من الوزن وبالتالي اختلفت ملامحها.


وكانت غادة قد نشرت صوراً وفيديوهات عدة من رحلتها مع عائلتها الى روما، وظهروا فيها بوضعيات مختلفة، حيث رقصت غادة مع ابنة شقيقتها لميس، وكان زوجها وابنتها في أحد المطاعم مع حفيدتيها وابنة شقيقتها.

يُذكر أن غادة عبد الرازق غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بعد تأجيل تصوير مسلسلها لضيق الوقت، حيث كان آخر عمل قدّمته مسلسل "لحم غزال" في رمضان قبل الماضي، وشاركتها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم: مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أحمد صفوت، وغيرهم من الفنانين، وهو ثاني تعاون بينها وبين زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد مسلسل "حكاية حياة".

مسلسل "لحم غزال" من إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه حول "عالية" (غادة عبد الرازق)، التي تتنكر في شخصية سيدة تدعى "غزال"، وتبحث عن نجلها الذي اختفى أو هرب من دون تحديد سبب اختفائه، فتلجأ للتخفي بشخصية امرأة فقيرة، تعمل في سوق لبيع اللحوم الخاصة لدى كبير معلّمي السوق "الحاج مأمون" (أحمد خليل)، وابنه "علي" (شريف سلامة)، في حين تعمل معها كمساعدة فتاة تدعى "شوق" (مي سليم).