بالفيديو - حمادة هلال: "فكرت إعمل "المداح" من ست سنين ولكني خوفت منه"

القاهرة – "لها" 11 مايو 2022

حلّ الفنان حمادة هلال، مع هبة مجدي وسهر الصايغ ضيوفاً على برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، حيث كشف هلال عن تخوفه من تقديم مسلسل "المداح" قبل تصوير الجزء الأول منه، العام الماضي.

وأوضح هلال أن من أهم أسباب خوفه، أنه مطرب في الأساس، ويخاطر في تقديم عمل غير مألوف، قائلاً: "دايماً بدوّر على الحاجة اللي بره الصندوق، وفكرة المداح كانت عندي من 6 سنين بعد نجاح مسلسل "ولي العهد"".


وأضاف: ""ولي العهد" كان مسلسل اجتماعي وكانت الفترة دي كل المسلسلات تشويق، فكان مختلف، وبعدها كنت عايز أعمل "المداح" بس محصلش نصيب"، مبرراً ذلك بانشغاله بتقديم مسلسلات أخرى، حتى جاءته فرصة تقديم مسلسل "المداح" في رمضان 2021.

وأشار حمادة هلال إلى أن تلك كانت مخاوفه الحقيقية موضحاً: "ما فكرتش في الحتة اللي بعد كده، لأن الكل بقوا يقولوا لي خلي بالك، الله خير حافظ وهو أرحم الراحمين".

يُذكر أن مسلسل "المداح: أسطورة الوادي" قد شارك في بطولته: أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.