مي كساب تجري جراحة المرارة في سرية تامة وهذه تفاصيل حالتها الصحية

"لها" - القاهرة 22 مايو 2022

كشفت الفنانة مي كساب من خلال صورة لها نشرتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن إجرائها عملية المرارة، منذ فترة، في سرية تامة ولم تعلن عنها.

وطمأنت مي جمهورها من خلال الصورة التي نشرتها بعد خروجها من المستشفي موجهة الشكر لكل من اطمأن عليها من أصدقائها وزملائها وعائلتها وعائلة زوجها.

وعلقت مي على الصورة قائلة: "شكرًا من قلبي لكل حد سأل عليا ودعا لي، عملت عملية المرارة إمبارح بسلام وستر من الله.. شكرًا من قلبي لأهلي وأهل جوزي اللي دائماً شايلني.. شكرًا أصحابي وزملائي.. شكرًا جمهوري الكريم، ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر، وألف حمد وشكر لله حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه".

وكانت مي كساب، عرض لها خلال موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة الكبيرة يسرا، هو العمل الرابع الذي يجمعهما معاً، ولفتت مي، في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ONE، إلى أن يسرا تمنح من يعمل معها قدراً كبيراً من الاحترام والاحتواء، قائلة: "مديانا قيمة كبيرة ست محترمة وحنينة وكريمة، لترد يسرا: "إنتوا بالفعل قيمة كبيرة".

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، وعدد آخر من الفنانين.