منتجع "لوكسيتان" الصحي يفتتح أبوابه في "دبي هيلز مول"

26 مايو 2022

يُسرّ منتجع "لوكسيتان" الصحي الإعلان عن افتتاح أول فرع له في "دبي هيلز مول". ويتضمن بوتيك "لوكسيتان أن بروفانس" الجديد أول منتجع صحي تابع للمجموعة في مركز تجاري في دبي. يقدّم منتجع "لوكسيتان" الصحي الرفاهية المطلقة لراحة الجسم والعقل، ويدعو زائريه لتجربة ابتكارات العلامة التجارية من خلال رحلة حسية شاملة.

المنتجع مستوحى من فن عيش بروفانس الذي يتجلّى في كل ركن من أركان المكان، ويقدّم علاجات متنوعة بمنتجات "لوكسيتان أن بروفانس" المميزة والغنية بالمكونات الطبيعية والعضوية، من مصادر معتمَدة وبفعالية مثبتة. تجمع العلاجات الحصرية والتدليك في منتجع "لوكسيتان" الصحي بين التقاليد القديمة من حول العالم والعلاجات المجدِّدة للجسم والعقل، النابضة برفاهية مطلقة.

أهلاً بكم في منتجع "بروفانس" الحصري

من قلب دبي وفي أحد أكبر متاجر "لوكسيتان أن بروفانس" في المنطقة، يدعو منتجع "لوكسيتان" الصحي زواره للانغماس في تجربة استثنائية وغامرة لتدليل الجسم والعقل. كما سيتسنى للزوار تجربة علاجات مخصّصة لهم حصرياً حسب ذوقهم باستخدام منتجاتهم المفضلة من "لوكسيتان أن بروفانس".

تبدأ رحلتنا بترحيب تقليدي مهدّئ للأعصاب من جانب معالج متخصّص. تغمر هذه الطقوس الزوّار بحالة من الاسترخاء العميق فيما يستمتعون بعلاج فاخر على أنغام موسيقى هادئة ومريحة. بعد العلاج، سيكون الزوّار مدعوين لتذوّق شاي لذيذ ومنعش من الأعشاب.

أما مقصورة العلاج التي تتميز بروح "لوكسيتان أن بروفانس"، فستنقل الزوّار الى عالم بروفانس السحري حيث تأسّست "لوكسيتان" وابتكرت منتجاتها الآسرة. بعد الانتهاء من العلاج، كتدليك Provençal مثلاً، يمكن الزوار التوجه إلى الصالة للاسترخاء وتذوّق ما لذّ وطاب من "لوكسيتان كافيه".