بالفيديو - مروج الرحيلي تخرج عن صمتها بعد إطلالاتها المكشوفة مع رهف القحطاني

27 مايو 2022

خرجت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مروج الرحيلي عن صمتها، بعد الجدل الذي أثاره ظهورها مع الشهيرة الأخرى رهف القحطاني بصور وفيديو من الإجازة الصيفية في جزر المالديف، في حمّام السباحة بفساتين جريئة ومكشوفة، قبل ظهور الأخيرة بالبيكيني.

وقالت الرحيلي في فيديو نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "أكثر شيء أذاني إني كنت مظلومة في اللي حصل، في الأشياء اللي تكلموا عنها، المقطع اللي المفروض أنه مسيء، ما تكلمت ولا صوّرت بسنابي ولا نزّلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي، ولكن سبحان الله الخير يخصّ والشر يعمّ".

وأضافت: "نصيحة لكم يا بنات لا تخلوا أي شيء يهزكم أبداً، قد ما تكونوا أقوياء قد ما تعيشوا حياتكم بالطريقة اللي تناسبكم، أرجع أقول للمرة المليون حسبي الله ونِعم الوكيل على كل من أذاني، دائماً ربي معايا، ودائماً أنا أدعي ربي الله يحفظني ويبعد عني كل الناس السيئة، فلا تخلوا أي شيء يأثر فيكم ولا أي شيء يزعّلكم، وأي ضربة لا تقتلك تقويك".

وكانت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية قد أعلنت عن تغريم القحطاني والرحيلي مبلغاً من المال قدرُه 400,000 ريال، بسبب نشرهما فيديو يتضمن إساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفق الهيئة فإن الشهيرتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي وتم استدعاؤهما بعد نشر الفيديو الذي تضمن إساءة الى إحدى الدول، الأمر الذي يستوجب العقوبة حسب الضوابط والأنظمة.