معرض "سو بريتي" للأزياء يعود إلى دبي هذا الصيف بمشاركة أبرز المصمّمين من جنوب آسيا‎

30 مايو 2022

يعود معرض "سو بريتي"، إحدى فعاليات الموضة والأزياء وأسلوب الحياة الرائدة في دولة الإمارات، إلى دبي بدورته السابعة والعشرين. وتشهد النسخة الصيفية المرتقبة من المعرض مشاركة مجموعة من نخبة المصمّمين من جنوب آسيا في سويس أوتيل المروج في الرابع من حزيران/يونيو 2022.

ولقيت الفعالية المرموقة استحساناً كبيراً بين صفوف مجتمع الموضة والأزياء في دولة الإمارات، كونها المعرض الوحيد الذي يجمع أشهر مصمّمي الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات في الهند وباكستان على أرض الإمارات. وتستمر الفعالية ليوم واحد، حيث تستعرض الإبداعات الفريدة لمجموعةٍ من المصمّمين المبتدئين والمحترفين ومنتجات متنوعة من شركات التوزيع.

وتشهد دورة هذا الصيف مشاركة مجموعة من المصمّمين البارزين الذين يستعرضون تشكيلاتهم الفريدة ومنتجات علاماتهم الشهيرة على مستوى العالم أمام عشاق الموضة في الإمارات. وتضم أبرز الأسماء المقرر مشاركتها في المعرض رينا راكا، مصمّمة الأزياء الهندية الحائزة جوائز، والمصمّمة بالافي بوري، التي أطلقت أخيراً علامة الأزياء الإماراتية الخاصة بها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك في دبي، إلى جانب استديو ساجد، المتخصص بتصميم الملابس الهندية التقليدية الأنيقة.

ولقيت فعالية "سو بريتي"، التي تتولى تنظيمها بريتي ناندا، منظمة الفعاليات الخبيرة والمقيمة في دبي، إشادة كبيرة من الجهات العارضة والضيوف على حدٍ سواء، بفضل ما تقدمه من منصة فريدة تجمع أكبر الأسماء في مجال الموضة وأسلوب الحياة من مختلف مناطق جنوب آسيا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ناندا: "انتقينا الجهات العارضة التي ستشارك في هذه الدورة من المعرض بعناية تامة، بما يواكب متطلبات مشهد الموضة المزدهر في الإمارات، حيث يعرضون تشكيلاتهم الحصرية التي تجمع بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية لتلائم كل أذواق عشاق الموضة. وتتميز هذه التشكيلات بتصاميمها المريحة والملائمة لموسم الصيف وأسعارها المدروسة، حيث يسعى معرض "سو بريتي" إلى تقديم تجربة تسوّق مخصصة لكل زائر".