بعد تعافيه من الأزمة القلبية... نادر أبو الليف يوضح سبب عدم اتصال طليقته به

القاهرة - "لها" 01 يونيو 2022

تعافى الفنان نادر أبو الليف من الوعكة الصحية التي ألمّت به أثناء عرض مسرحيته الأخيرة "عنبر 7" في الإسكندرية، والتي دخل على أثرها أحد المستشفيات هناك.

وغادر أبو الليف المستشفى بعد تعافيه من أزمة قلبية كان قد تعرّض لها، وبعد خروجه من المستشفى قال في تصريحات صحافية: "لم تتصل بي طليقتي علا رامي أو ابنها عمر خورشيد، احتراماً لمشاعر زوجتي، ولكن يجمعني بها كل الود والاحترام والخير، ومن الممكن أن تكون نيتهما الاطمئنان على حالتي الصحية ولكن احتراماً لمشاعر زوجتي لم يفعلا ذلك".

وأشار أبو الليف إلى أنه اعتذر عن المشاركة في مسرحية "عنبر 7"، بعد تعرضه لوعكة صحية، لتشاؤمه من الانضمام إليها، حيث إن الأزمة الصحية التي مر بها سببها المجهود الذي بذله في بروفات المسرحية، وبعد عرض أولى لياليها على أحد مسارح الإسكندرية، نُقل إلى المستشفى. وأضاف: "ربنا بيسبب الأسباب وأنا أخدت بيها، وهشارك في مسرحية جديدة تحمل اسم "عزيز وغالي"، وسأبدأ بروفاتها قريباً، بعد المتابعة مع الأطباء على حالتي الصحية من المنزل، حيث إنني أستكمل العلاج في المنزل".

وتابع أبو الليف: "سأطرح أيضاً أغنية جديدة بعنوان "الدنيا بنك"، بعد ما يقرب من ثلاثة أيام، بالإضافة إلى إصداري أغنية أخرى بعنوان "أليسطا" مع بداية نشاطي في موسم الصيف".

وكشف نادر أبو الليف أسباب ابتعاده عن الغناء خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه طرح ألبوماً وعرضه على العديد من شركات الإنتاج التي رفضت دفع أي أموال، مفضّلةً أغاني المهرجانات التي تراوح تكلفتها ما بين 500 و 2000 جنيه.