صلاح عبدالله يردّ على انتقادات تشجيعه لفريق الأهلي

القاهرة – "لها" 01 يونيو 2022

بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة ظهر فيها وهو يرتدي قميص النادي الأهلي لتشجيعه ضد فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأهلي، ورغم أنه معروف عنه انتماؤه الى نادي الزمالك المنافس التقليدي للنادي الأهلي، فوجئ الفنان صلاح عبد الله بهجوم من بعض جمهور الزمالك الذين انتقدوه على تشجيعه لفريق منافس.

وردّ صلاح عبدالله على هذه الانتقادات حيث حرص على توجيه رسالة الى المتعصبين من جماهير كرة القدم، وذلك في تصريحات تلفزيونية قال فيها: "طبعا أشجّع الأهلي اليوم وكثيرون من جماهير الطرفين لا يصدّقون لأنهم غير مستعدين للقيام بنفس الشيء".

وأضاف: "مش واخدين بالهم إحنا مصريين قبل ما نكون أهلاوية أو زملكاوية، وبقول للمتعصبين أنا اتولدت مصري قبل أي شيء... أنا شوفت جميع الناس بتدافع عن محمد صلاح وبتدعمه ولم أشاهد من يهاجمونه حتى تلقيت فيديو على "تويتر" عن جماهير ريال مدريد في مصر".

وفي جانب آخر، يعيش صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني، حيث شارك في عدد كبير من المسلسلات التي عُرضت خلال شهر رمضان وحققت نجاحاً هائلاً، ومن بينها مسلسل "بابلو" مع الفنانين: حسن الرداد، دارين حداد، ومحمود حجازي، ومسلسل "دايماً عامر" مع مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين ومحمد ثروت وهو من إخراج مجدي الهواري.