بالفيديو- سالي عبد السلام تكشف آخر تطورات قضية التحرش بها

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2022

نشرت المذيعة سالي عبد السلام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله عن آخر تطورات القضية التي اتّهمت فيها أحد الأشخاص بالتحرش بها.

وأكدت سالي في الفيديو أن حصول الشخص المتهم بالتحرش بها على إخلاء سبيل من النيابة العامة بضمان محل إقامته، لا يعني انتهاء القضية، معلنة بحثها عن محامٍ يتولى الدفاع عنها في القضية، ومشيرة إلى تعرضها للكثير من الضغوط والأضرار النفسية منذ الكشف عن الحادثة.


وعلّقت سالي على الفيديو قائلةً: "لما فيديو المتحرش يعمل أكتر من ٦٢٠ ألف مشاهَدة كان لازم نكمل. مكانش كفاية الفضيحة وكان لازم ييجي الحق بالقانون، مش خناقة هي، القانون يجيب حقنا". وأضافت: "لما سكت أهل الحق واستنوا العدالة، أهل الباطل طلعوا يهللوا، كان لازم أقولكم إيه اللي بيحصل. أنا بدوّر على محامي يتابع القضية، أنا معنديش محامي وعمري ما عملت محضر في حياتي".

وأكدت سالي عبد السلام صعوبة الموقف الذي تمر به موضحةً: "اللي بيحصل منهم كتير والضغوطات كتير، وأنا لازم هكمّل، وهقول بيعملوا إيه، أنا كل ده مرضتش أطلع في ولا قناة ولا قلت ولا تصريح في جريدة، متكلمتش غير على حسابي الشخصي في قضية التحرش اللفظي".

واختتمت سالي عبد السلام تعقيبها على القضية قائلةً: "هنزل ليكم القانون في الستوريز عشان نفهم قانون ونعرف نجيب حقنا إزاي... بشكركم واحد واحد وأنتوا على راسي والله، شكراً إننا مجتمع عمره ما هيقبل ده أو يعتبره عادي لما سألتكم على الفيديو".