بالفيديو- مي نور الشريف تُشعل مواقع التواصل وتثير الجدل حول ارتباطها عاطفياً

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2022

أثارت الفنانة مي نور الشريف الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تصدّرت "التريند" عقب انتشار مقطع فيديو بدت فيه بحفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز وهي ترقص مع أحد الأشخاص بطريقة مثيرة، ما دفع الجمهور للسؤال عن هذا الشخص.

وظهرت مي في الفيديو وهي ترتدي فستاناً مثيراً باللون الأصفر وترقص على أنغام أغنية "قمرين" للفنان عمرو دياب، وعلّق الجمهور متسائلين عن الشخص الذي ترقص معه بالقول: "هو مين اللي بيرقص معاها دا؟ ومالها مي مكنتش كده إيه اللي حصلها؟"، في حين انتقد البعض إطلالتها واعتبروها جريئة أكثر من اللازم.


وكانت مي نور الشريف قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" بالفستان الأصفر، وعلّقت على الصورة قائلةً: "ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك... عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة إني جننتك".

وكشف الجمهور عن الشخص الذي ترقص معه مي في الفيديو، وذلك بعد ظهور الفيديو على صفحة مدرّب الرقص خالد تيجانا، الذي شاركه عبر حسابه أيضاً، وعلّق عليه بالقول: "الرقص بالقدمين شيء... والرقص مع القلب شيء آخر".

وهو ما دفع عدداً من الجمهور للتساؤل عمّا إذا كانت هناك علاقة بين الاثنين، خاصة بعدما علّقت مي بقلب أحمر فقط، مما أثار جدلاً كبيراً، إذ تساءل أغلب المعلّقين: "هل تعيش مي قصة حب جديدة؟"، ورغم استمرار الجدل المصاحب للفيديو، لم تعلّق ابنة الراحل نور الشريف،على هذا الموضوع، إذ إنها لم تُعلن ارتباطها حتى الآن، منذ إعلان انفصالها عن الفنان عمرو يوسف قبل سنوات.

ونشر تيجانا صورة له مع مي، وعلّق عليها قائلاً: "شخصية جميلة جداً، والقعدة معاها فعلاً ما يتشبعش منها، قمة في الذوق والأخلاق والتربية"، لكن عدم تعليق مي على هذه الصورة أثار المزيد من الجدل، إذ اكتفت بإبداء الإعجاب فقط، على عكس شخصيتها المتفاعلة دائماً مع التعليقات الواردة إليها عبر منشورات حسابها الشخصي.