مستحضر Marrakech Rich Ultimate Cream من whind

02 يونيو 2022

عرّفي بشرتك على صديقك المفضل الجديد - طريقة أكثر دفئاً للتألّق، مستوحاة من الضوء المغربي.

مستحضر Marrakech Rich Ultimate Cream من Whind عبارة عن تركيبة فخمة مخفوقة، تتخطّى كونها مجرّد مرطّب. فهو يوفّر تغذية وترطيباً معززين، يحسّنان بشكل واضح مظهر البشرة - النتيجة، بشرة صحيّة لدرجة تتألّق بشكل فوري.

حنجور عجائبي لترطيب مثالي، تعذية وبشرة متألقة على الفور.

صحيح أن تحسين ملمس البشرة أمر مهمّ، لكن تركيبات عدة فشلت في تحقيق هدفها في ما يتعلّق بتحسين مظهر البشرة.

غير أن كريم Marrakech Rich المثالي من Whind للحصول على بشرة صحية متألّقة، عبارة عن مرطّب شامل يرمّم البشرة، يستعيد مرونتها ويعيد إليها رطوبتها، ما يمنح البشرة مظهراً ممتلئاً، وملمساً ناعماً كالحرير، فتبدو متألّقة بعد استخدام واحد.

يتميّز هذا الكريم المخفوق والخفيف بخفّة وزن كافية لوضعه أثناء النهار، تحت المكياج وفي أيّ طقس، وغنىً كافٍ لمعالجة جفاف البشرة وبهتانها بسرعة، فهو يشكّل بطاقتك للتمتّع بالتألّق اليومي، مهما كان نوع بشرتك.

بشرة صحيّة، 95% من الأشخاص الذي جرّبوا هذا المستحضر لاحظوا فرقاً واضحاً.


"في المغرب، يتمّ التعريف عن الجمال على أنّه مليء بالضوء، من الداخل والخارج. طوال قرون، ارتكزت طقوس عنايتنا بالبشرة على زيوت فخمة غنيّة بالعناصر المغذية للحصول على بشرة صحيّة وسعيدة. ومع مستحضر Marrakech Rich Ultimate Cream أعدنا ابتكار هذا المنهج من خلال تعزيز مزيج زيوت الشمس التسعة الفريد، الذي نتميّز به، بالسيراميدات والأحماض الدهنية، فحصلنا على كريم مخفوق بفخامة يمنحنا نتائج يمكن رؤيتها والشعور بها من اللمسة الأولى. فهو يمنحنا بشرة مليئة بالضوء كما لو أننا تعرّضنا لشمس مراكش الدافئة الجميلة." - هند سبتي، المؤسّسة

سبع فوائد مثبتة فعاليتها سريرياً، لبشرة مثالية متألقّة:

✨ يقوّي حاجز البشرة ويرمّمه في ساعة واحدة للحصول على بشرة ذات مظهر صحّي

✨ يعيد مرونة البشرة ويعززها للحصول على بشرة أكثر تماسكاً وتجانساً

✨ يعيد تأمين الرطوبة لتألّق ساطع مرطّب بعمق

✨ يخفّف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد

✨ يحافظ على الرطوبة

✨ يحسّن بنية البشرة

✨ يحسّن تماسك البشرة

كل شيء تحتاج إليه بشرة صحية في كريم مخفوق مثالي.

5 أنواع من السيراميدات والأحماض الدهنية

يحتوي المستحضر على خمسة أنواع من الدهون، بما فيها السيراميدات الأساسية والأحماض الدهنية لترميم البشرة وتقوية حاجزها الوقائي.

يحتوي على القليل من الببتيد ذي الوزن الجزيئي المنخفض المثبتة فعاليّته سريرياً على استعادة المرونة لبشرة ممتلئة ومتماسكة أكثر. فتتغلغل هذه الكمية القليلة من الببتيد ذي الوزن الجزيئي المنخفض، إلى عمق البشرة لتعزيز تجدد خلايا البشرة السطحية والتخفيف من الخطوط الرفيعة، فتمنح بشرتك ليونة مرنة.

9 زيوت مغذية بعمق غنيّة بمضادات الأكسدة.

انسي أمر جفاف البشرة وتقشّرها بفضل مزيج Whind المميّز المكوّن من 9 زيوت مضادة للأكسدة مشبّعة بأشعة الشمس (بما فيها بذور الجوجوبا، الأرغان، الهيمي سكوالين والإجاص الشائك)، التي تعمل مجتمعةً على تعزيز احتباس الماء في البشرة وتعيد تجديد البشرة الجافة المتقشّرة لتحصلي على إشراقة لا تُضاهى.

Marrakech Rich: "كريم عالي الأداء قمنا بتركيبه ليمنح كل بشرة أكثر ما تحتاج إليه: مرطّبات متعددة مطابقة لتلك الموجودة في البشرة، بما فيها السكوالين والغليسيرين لترطيب البشرة بعمق، السيراميدات والأحماض الدهنية لتعزيز وترميم جاحز رطوبة البشرة، تسعة زيوت مضادة للأكسدة ملطّفة وغنية بالفيتامينات لمنع فقدان الرطوبة من البشرة وحمايتها من العوامل البيئية المضرّة، والقليل من الببتيد ذي الوزن الجزيئي المنخفض لتحسين مرونة البشرة والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد. النتيجة، بشرة تبدو أكثر نعومةً وإضاءةً على الفور، وتتمتّع بصحّة أفضل وتألق عند الاستخدام المستمرّ". كاثي، مديرة الشؤون العلميّة.