دنيا عبد العزيز في صور جديدة من شهر العسل

القاهرة - "لها" 04 يونيو 2022

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور لها بصحبة زوجها المهندس مصطفى كامل، أثناء قضائهما شهر العسل في مدينة نويبع بسيناء، وجهت من خلالها رسالة لجمهورها.

وظهرت دنيا وزوجها وهما يرتديان تي شيرتات متناسقة، حيث كتب على التي شيرت الخاص بهشام I Have Everything I Need "لدي كل شيء أحتاج له"، ليأتي الرد على تي شيرت دنيا I Am Everything "أنا كل شيء"، وعلقت كاتبة: "بلدنا أحلى".

يذكر أن دنيا احتفلت بزواجها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع، يوم الجمعة 27 أيار (مايو) الماضي، وحضر كل من مي نور الشريف وميسرة وميدو عادل والماكييرة زينب حسن وإيمي سالم وزوجها غسان مولى وأحيت الحفل الراقصة دينا.

وأطلت دنيا عبد العزيز بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري، وارتدت الطرحة بشكل مختلف، كما فضلت ارتداء حذاء رياضي يساعدها على الحركة خاصة أن حفل الزفاف أقيم على شاطيء البحر.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.