بالفيديو - الإبن الأصغر للأمير ويليام يخطف الأنظار بحركاته العفوية في إحتفال ملكي

06 يونيو 2022

لا يزال الإحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة اليزابيث الثانية على العرش يشغل العالم والصحافة العالمية، خاصةالأمير الصغير لويس الذي تمكن من أن يسرق إنتباه المصورين لحركاته وطريقته في التعبير عن انزعاجه من المراسيم التي يبدو أنه يراها مملة بالنسبة لسنه.


ومن المعروف أن الأطفال الحاصلين رسميا على لقب أمراء يشتركون مع أقرانهم من الطبقات الاجتماعية الأخرى في المناسبات الرسمية ويفترض عليهم تطبيق نوع من البروتوكول الثابت، إلاّ أن الابن الأصغر للأمير ويليام كان له رأي آخر، إذ ظهر في مقاطع مصورة، خلال الاحتفال بمرور 70 عاماً على تتويج جدته الملكة وأثناء مراسم تحية الجماهير من شرفة قصر باكنغهام الرئيسية وهو يجادل والدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون رغم وجوده في الصف الأول وفي محاذاة الملكة.


وبدا الأمير الصغير وكأنه يرفض الالتزام بمكان وقوف محدد له وبدأ يتنقل بين الحاضرين لتبتعد عدسات المصورين حتى اللحظة التي تمكنت فيها دوقة كامبريدج من إقناع ولدها بالوقوف أمامها والتزام الهدوء وتحية الجماهير.


وتداولت الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من المقاطع الطريفة للطفل الذي بدا منزعجاً ويشعل بالملل والإرهاق من الحركات المطلوب أن ينفذها مع شقيقيه الأمير جورج والأميرة شارلوت وظهر أيضاً على الشرفة وهو يزعج والدته بحركات طفولية تدل على ملله من المراسم، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين وجعل من الأمير الصغير تريند على السوشيال ميديا، حيث تم تداول تلك المقاطع بكثافة وتمكن الطفل ببراءته أن يصبح معروفاً وأن يكون الحدث إلى جانب جدته الملكة.


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتصرف فيها أطفال العائلة المالكة البريطانية كغيرهم من أقرانهم في هذه الأعمار الصغيرة، رغم جميع القواعد والبروتوكولات التي تفرض عليهم وعلى آبائهم ولاسيما خلال المراسم الرسمية.