رؤية رالف لورين السينمائية تحوَّلت إلى حقيقة في "رالف ميلانو": الاحتفاء بأسلوب الحياة الأميركي والتصاميم الخالدة

08 يونيو 2022

يفتح رالف لورين أبواب مقره الأنيق في ميلانو خلال فترة معرض الأثاث الإيطالي Salone del Mobile؛ ليمنح الزوار فرصة حصرية للاستمتاع بتجربة عالم رالف لورين. فلمدة أسبوع واحد فقط، يتحول متجر رالف لورين في قلب مدينة ميلانو إلى "رالف ميلانو" - وجهة فريدة تحتفي بأسلوب الحياة الأميركي والتصاميم الخالدة. سيستمتع الضيوف خلال هذا الأسبوع بالكثير من الفعاليات بدءاً من لحظات الترفيه الفخمة في محيط رالف لورين، وحفل الكوكتيل المُقام على شرف ديفيد لورين، والعرض الحصري لمجموعة المنزل لموسم خريف 2022، والحوارات الشائقة بشأن التصميم التي يشارك بها الخبراء في القطاع ليعيش الضيوف تجربة عالم رالف لورين الغامرة.

بوصفه بيتاً خاصاً من حقبة ماضية، يقدم مقر رالف لورين في ميلانو للضيوف فرصة مُبهجة للاستراحة من صخب مدينة ميلانو النابضة بالحياة، ففضلاً عن الجدران الرخامية الخضراء التي بلون الأفعى، يضاهي المقر القصور في فخامتها وبهائها، ويعكس إحساساً بالرقي والخصوصية المتأصّلة في ثقافة ميلانو. يعكس التصميم الداخلي للمقر الحساسية الأميركية التي لا تفارق رالف لورين، حيث تجتمع قطع الأثاث المصنوعة من خشب الماهوغني بجودة عالية فاخرة، وقطع النحاس العتيقة، والمفروشات الجلدية المصقولة مع مزيج مدهش من نقشات الترتان والبيزلي والحمار الوحشي. وتضفي الأعمال الفنية والتحف الثمينة مزيداً من الأصالة، بينما تهيّئ النقشات الزهورية المفعمة بالرومانسية أجواء مُرحّبة تُشعر الضيف بأنه في بيته.


تمثل كل تجربة مخصّصة في "رالف ميلانو" مصدر إلهام لفن الحياة الرفيع المقترن دوماً باسم رالف لورين. جُهّزت الباحة الداخلية الساحرة بأثاث مناسب لتناول الطعام في الهواء الطلق يتألق باللون الأزرق الكلاسيكي، والأقمشة البيضاء المُقلّمة، والنقشات الزهورية، ونقشات المربعات من تصاميم مجموعة المنزل. توفر الباحة إمكانية الحجز لتناول الغداء أو المرطّبات في فترة ما بعد الظهيرة، فضلاً عن المقبّلات من قائمتها المميزة من الأطباق الأميركية الكلاسيكية. كميزة استثنائية لمتجر "رالف ميلانو"، يوجد موظف استقبال على استعداد تام لإثراء تجربة الزوار. تكريماً لأسبوع التصميم في ميلانو، سوف تستعرض رالف لورين مجموعة المنزل لموسم خريف 2022. لمواكبة هذا الحدث الجليل، أُُطلق على هذه المجموعة اسم "بالاتسو"، وهي تضم عروضاً جديدة تُجسد الرؤية العصرية لأسلوب الحياة المميز لممتلكات رالف لورين والمستوحى من التصميم التقليدي الخالد رغم مرور الزمن. تجسّد المفروشات الكلاسيكية أعلى مستويات البراعة الحِرفية وتعكس الفخامة والرقي لمقر رالف لورين.


ينفرد هذا القصر - المعروف باسم قصر كامبانيني بونومي - بطراز العمارة العقلانية ويمتد على مساحة 12,000 قدم مربعة، وتتخذه علامة رالف لورين التجارية مقراً لها في ميلانو منذ عام 1999، وكان قد صمّمه المهندس المعماري الإيطالي المؤثر مينو فيوتشي لعائلة كامبانيني وأكمل بناءه في عام 1941. تحتفظ الواجهة الأنيقة والديكورات الخارجية - بما في ذلك الرواق والشرفة المطلاّن على حدائق غاستالا- برونقها من خلال طبقة متدرجة من النباتات الخضراء، في حين أُُدخلت تغييرات كبيرة على التصاميم الداخلية لتجسد أسلوب الحياة الرائد لرالف لورين والعوالم الخيالية التي أوجدها بلمسات فنية بارعة على مدار أكثر من 50 عاماً.

يفتح "رالف ميلانو" أبوابه لحاملي الدعوات والمواعيد المسبقة في الفترة ما بين 7 حزيران/يونيو و22 منه في مقر رالف لورين، 27 شارع سان برنابا، 20122 ميلانو.