حقيبة "فالنتينو غارافاني روكستاد سبايك" Valentino Garavani Rockstud Spike و"فالنتينو بروموناد" Valentino Promenade لموسم خريف 2022

04 أغسطس 2022
يتّسع نطاق عالم "روكستاد سبايك" Rockstud Spike مع مجموعة "فالنتينو بروموناد" Valentino Promenade لموسم خريف 2022، بإضافة حقيبة الكتف الجديدة "فالنتينو غارافاني روكستاد سبايك" Valentino Garavani Rockstud Spike ذات الأحجام المعزّزة بفضل البطانة الإضافيّة التي تُضفي على الحقيبة مظهراً منفوخاً.

وتُجسّد الحقيبة، بشكلها الطويل ومقاييسها المستوحاة من التسعينيات، التصميم المدينيّ الحضريّ المدهش لعائلة "روكستاد سبايك" Rockstud Spike. أمّا المهارة الحِرفيّة والمواد المستخدمة فتحدّد قيمتها: فهي مصنوعة من الجلد المتألّق، واللمّاع والثمين وتتميّز بطابع جماليّ كلاسيكيّ "فنتادج"، كما تأتي مزوّدة بغطاء طويل، ورباط للكتف من الجلد وسلسلة قصيرة، فضلاً عن مقبض مقوّس.


إنّ المقبض، الموضوع ما بين رباط الكتف وجسم الحقيبة، يحوّل التصميم إلى أكسسوار متعدّد الاستخدامات، حيث يمكن حمله بسهولة كحقيبة كتف كلاسيكية أو وضعه تحت الذراع. تسمح لكِ حقيبة "فالنتينو غارافاني روكستاد سبايك" Valentino Garavani Rockstud Spike بالتعبير عن شخصيّتكِ، وهويّتك واختلافك.

تشتمل مجموعة الألوان على الأحمر، الأخضر، العاجيّ والذهبيّ. وهناك أيضاً إصدارات خاصّة تأتي باللون الأسود.

يجسّد هذا الأكسسوار قيم الدار: الحِرفيّة اليدويّة الثمينة وتقنيات الإنتاج الخاصّة بالتصاميم الراقية "كوتور"، بالإضافة إلى الرغبة في تخطّي التقاليد واعتماد أسلوب جديد، ثوريّ ومعاصر.