عرض مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2021/2022 من "شانيل" CHANEL في فلورنسا

08 يونيو 2022

في 7 حزيران/يونيو 2022، قدّمت "شانيل" CHANEL مجموعتها "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2021/2022 في فلورنسا، وسط ديكور تم إنشاؤه خصيصاً لهذه المناسبة في ستازيوني ليوبولدا Stazione Leopolda، وهي محطة قطار سابقة من النصف الأول من القرن التاسع عشر.

استُقبل الضيوف على شريط أسود طويل في الغرفة الأولى، حيث تم عرض ثلاثة أفلام رسوم متحركة بواسطة استوديو REMEMBERS. ثم، قادهم الشريط بعد ذلك إلى المكان الذي أُقيم فيه العرض: مساحة بيضاء بجدران مغطاة بستائر بثنيات وأزهار الكاميليا. ظهرت زهرة "شانيل" CHANEL الرمزية، التي صنعتها دار "لومارييه" Le marié، بتصميم كبير الحجم، في إشارة إلى عالم أفلام الرسوم المتحركة الذي يشبه الحلم.

حضر العرض سفراء "شانيل" CHANEL؛ بينيلوبي كروز وكارولين دوميغريه وأنجيل، فضلاً عن المخرجة وصديقة الدار صوفيا كوبولا والممثلات الإيطاليات كوكو ريبيكا إيدوغامي وليندا كاريدي وفوتيني بيلوسو وألما نوسي وكاترينا دي أنجيليس والدي جي بيغي غو وفلاديمير شال وأماندين لا ريشارديير وكذلك فرقة لو فيستي أنتوناتشي ومصمّم الرقصات ديميتري تشامبلاس.

في الصباح ذاته، تمت دعوة حوالى 240 طالباً إلى كاميرا دي كومرسيو لحضور دورة تدريبية متخصصة يقدّمها برونو بافلوفسكي، رئيس نشاطات الأزياء في "شانيل" CHANEL ورئيس شانيل الشركة المساهمة المبسطة CHANEL SAS. وشاركه في الدورة كلٌ من بينيلوبي كروز وكارولين دو ميغريه وديميتري تشامبلاس. وأدارها تايلر برولي، رئيس ومدير تحرير مجلة "مونوكل".

ستتوافر مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2021/2022 من "شانيل" CHANEL في البوتيكات الإيطالية اعتباراً من 8 حزيران/يونيو 2022 وفي باقي أنحاء العالم اعتباراً من 9 منه.