فنان مصري ينشر صوراً من غرفة العمليات والجمهور يتفاعل...

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

نشر الفنان شادي شامل عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" مجموعة صور أعلن من خلالها خضوعه لعملية جراحية، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

وظهر شادي في الصور داخل غرفة العمليات، وعلّق عليها قائلاً: "قبل دخول غرفة العمليات، ادعوا لي بالشفاء استودعكم الله".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وأشادوا بروح شادي المرحة وقوّته وحماسته داخل غرفة في المستشفى رغم أنه لم يكشف عن تفاصيل الجراحة التي يخضع لها، وتمنوا له الصحة والسلامة.


من ناحية أخرى، عبّر شادي شامل خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدّمه على شاشة "الحياة" عن غضبه من الهجوم الذي تعرض له أثناء تقديمه قصة حياة "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ في مسلسل "العندليب"، قائلاً: "أنا حزنت أوي من الهجوم على المسلسل بس وقتها كنت أسد أذني". وأضاف: "من شدّة تقمصي لشخصية عبد الحليم حافظ، حلمت بيه مرتين، وعملت بروفات لللشخصية لمدة ستة شهور وصوّرت مشاهدي بالمسلسل في عام، وكان أصعب مشهد في المسلسل مشهد وفاة عبد الحليم، وفي يوم تصوير المشهد ده رحت الاستديو ولم أتناول الطعام حتى يظهر على ملامحي التعب والمرض ولم أكن أتحدّث مع أي شخص في الاستوديو، ولما بدأنا التصوير والأستاذة عبلة كامل قعدت تعيط حسيت إني بموت فعلاً".

واختتم شادي شامل حديثه بالقول: "تقديم دور البطولة في سنّ صغيرة ميزة وعيب في نفس الوقت، ميزة أنه بيحطك في طريق النجومية بسرعة، وعيب أنك ما بتعرف تخرج من الشخصية بسرعة، وأنا عملت بعد مسلسل "العندليب" مسلسل "المرافعة" وأدّيت شخصية مختلفة تماماً، وبعدها قررت السفر للخارج ودارسة المزيكا".