عمرو محمود ياسين يكشف عن انزعاجة من موقف غريب تعرّض له

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن استمرار أزمة فندق العلمين الشهير، حيث أكدت الفنانة نجلاء بدر أن الفندق رفض استقبالها من دون زوجها، مشيراً الى أن هذه المشكلة لا تقتصر على السيدات بل تشمل الرجال أيضاً.

وكتب عمرو ياسين عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله أنه أراد التأكد من صحة الأمر، حيث قال: "فندق ريكسوس العلمين مش راضي يحجز لي لوحدي غرفة عشان بوليسي الأوتيل مش بتاخد رجالة سناغل. هههههه... دولة سياحية صحيح. بصوت عمنا الجامد صلاح عبدالله".

وأضاف: "ملحوظة أنا مكنتش ناوي أروح أصلاً، بس سمعت الموضوع قلت أتأكد فاتصلت ولقيتهم فعلاً رافضين راجل من غير زوجة... عشان الناس سايبة الموضوع وبتسألني رايح لوحدك ليه؟".

وكان جدل كبير قد أُثير خلال الساعات الماضية بعدما كشفت الفنانة نجلاء بدر عن أن فندقاً شهيراً في الساحل الشمالي رفض أن تنزل فيه بمفردها من دون زوجها.

وكتبت نجلاء تقول: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناغل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها، ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح".

وأضافت: "مع إنه تم الحجز قبلها بيوم، 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة بتروح هدر، وسؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنغل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم؟ حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها، في السفر داخل فنادق محافظات مصر، هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضاً، بعدما تم الحجز وتمت أيضاً إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟ أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث هو تعدّي على القانون".