أول ظهور لمصطفى درويش بعد إصابته في قدمه

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2022

بعد إعلان الفنان مصطفى درويش إصابته بتمزق في عضلة ساقه اليسرى ونشره صورة لقدمه وقد ظهرت موضوعة في ضمادة وبجواره العكاز، كشف درويش عن حرصه على حضور تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "خمس جولات"، مع الفنان ماجد المصري، وذلك رغم إصابته في قدمه.

ونشر مصطفى مقاطع فيديو عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" ظهر خلالها متكئاً على العكاز، أثناء دخوله كواليس الفيلم، ومستخدما أغنية "زلزال" للفنان محمد رمضان.

وكان مصطفى درويش قد كشف عن تعرضه لوعكة صحية بعد إعلان خطوبته بيوم واحد، وكتب عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "الحمد لله أي حاجة بتيجي من عند ربنا... ألف حمد وشكر ليك يا رب... أنا راضي بكل قضائك، وثمن وبندفعه الحمد لله، وبدعوات الناس؛ كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله".

من ناحية أخرى، شارك مصطفى درويش في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسلين هما: "سوتس بالعربي"، من بطولة الفنان آسر ياسين، ومجموعة كبيرة من الفنانين بينهم: محمد شاهين، أحمد داود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، وهو من إخراج عصام عبد الحميد، ومسلسل "راجعين يا هوى"، الذي قام ببطولته الفنانون: خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام إبراهيم، أحمد بدير، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، محمد الصاوي، وتدور أحداثه حول "بليغ" الذي يعود الى مصر بعد غياب سنوات، ليطالب بميراثه من عائلته كي يسدد ديونه.