رغم حكم المحكمة... سارة الطباخ تحذّر من التعامل مع محمد الشرنوبي

القاهرة – "لها" 24 يونيو 2022

رغم صدور حكم من المحكمة الاقتصادية بالفصل في المنازعات بين المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، أصدرت الأخيرة بياناً صحافياً أكدت فيه أن الشرنوبي لا يزال تابعاً لشركتها "إيرث برودكشن"، محذرةً من التعامل معه بدون اللجوء إليها.

وقالت الطبّاخ في بيانها: "تعلن شركة "إيرث برودكشن" التي تمثلها المنتجة سارة الطباخ، بصفتها رئيس مجلس الإدارة، أن كل الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي مستمرة وصحيحة وسارية، وانتقلت الالتزامات وحقوق العقد إلى شركة "إيرث برودكشن" منذ نشأتها في 23/5/2018، والتي تمتلك فيها المنتجة سارة الطباخ نسبة 90% من الحصص، ويمتلك السيد محمد الشرنوبي 10% منها، مُنحت له بدون مقابل طبقاً لعقد التأسيس والحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدَّم من الفنان محمد الشرنوبي، والمقيد بالرقم 2012 لسنة 138 الدائرة 6 استئناف عالي القاهرة مأمورة الجيزة الصادر بتاريخ 24/5/2022".

وأضافت: "شركة "إيرث برودكشن" هي الوكيل الحصري لكل أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وهذه الوكالة تشمل كل أعماله الفنية ونشاطاته الفنية والدعائية والإعلامية. وتحذّر الشركة كل النقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية) وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنّفات، وشركات الإنتاج الفني من عدم إبرام أي عقود تحت أي مسمّى مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لكل أعماله، وهي شركة "إيرث برودكشن" طبقاً وتنفيذاً لأحكام القضاء".

واختتمت سارة الطبخ بيانها بالقول: "وتهيب شركة "إيرث برودكشن" بالجميع الالتزام بالحكم النهائي، علماً أن الحكم يشمل حصرية الشركة لكل أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وفي حال مخالفة ذلك سيتخذ مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش الإجراءات القانونية تجاه مَن يخالف أحكام القضاء والحفاظ على الشركة وحقوقها تجاه الغير".