رجل يتمرّد على إخفاقاته ويتحول إلى طبيب للفقراء في مسلسل "وش وضهر"

30 يونيو 2022

رجل يقرّر في لحظة حاسمة التمرّد على كل إخفاقاته وانكساراته وبدء حياة جديدة، ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد، ضمن الدراما الاجتماعية "وش وضهر"، من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وتأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".

ينطلق "جمال" (إياد نصّار) في رحلة عبثية مليئة بالمطبّات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل. فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محامٍ. هناك يلتقي بـ"ضحى" (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت للعمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

ورغم أن "جمال" و"ضحى" يستمران في خداع بعضهما البعض، ولا يكشف أي منهما عن حقيقة عمله الأساسي للآخر، إلاّ أن الظروف تجمعهما وتوحّدهما. فإلى أين ستأخذهما الأحداث والتطورات؟

الجدير ذكره أن مسلسل "وش وضهر" من بطولة: إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام ابراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيوف العمل ميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل، وهو قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.