تجربة استثنائية لضيوف مجموعة الشارقة خلال عطلة عيد الأضحى

04 يوليو 2022

تضم مجموعة الشارقة من مسك نخبة من أجمل الأيقونات السياحية التي تُعيد تعريف مفاهيم الفخامة وعطلات العافية والاسترخاء في المنطقة. وتشمل مجموعة الشارقة نخبة من أجمل الملاذات البيئية التي تؤدي دوراً بارزاً في ترسيخ مكانة الشارقة كلاعب رئيس في مجال السياحة والملاذات الفاخرة، وإعادة تعريف مشهد السياحة البيئية في الإمارات بما يجسّد طبيعة الدولة وثقافتها الغنية في أبهى صورها.

تسلّط مجموعة الشارقة من مسك الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحُسن الضيافة وحب المغامرة وتوفر لعشاق العطلات فرصة استكشاف نمط الحياة البدوية الأصيلة وسط بيئة طبيعية ساحرة على بُعد ساعة واحدة من الشارقة ودبي.

وتضم المجموعة نزل الرفراف، ونزل الفاية، وواحة البداير، ونزل القمر حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، وتوفر فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في أجواء حافلة بالود وحُسن الضيافة.

تقدّم المجموعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك العديد من العروض الحصرية التي تشمل الإقامة في خيم فسيحة، وتذوق بوفيه فاخر تم إعداده للمناسبة، والتمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية وسط إمارة الشارقة.

وتوفر واحة البداير بوفيه شهياً بمناسبة العيد، وأنشطة متعددة للأطفال، ومجموعة متنوعة من تجارب المغامرات وسط الصحراء، والإقامة في خيمة من غرفة نوم واحدة بأسعار تبدأ من 2600 درهم إماراتي شاملةً الإفطار وبدون ضرائب. تتميز الواحة بموقعها البارز في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة، وتضم غرفاً وخيماً فسيحة تحتوي على حوض سباحة خاص بها. وتتيح الواحة فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والتزلج على الرمال وتسلّق الكثبان الرملية وعرض الصقور.

ويقدّم نزل الرفراف باقة متميزة للضيوف تضم بوفيه فاخراً مع أنشطة متعددة للأطفال، ومجموعة من تجارب المغامرات، والإقامة في خيمة من غرفة نوم واحدة بأسعار تبدأ من 2600 درهم إماراتي شاملة الإفطار وغير شاملة الضرائب. يوفر نزل الرفراف الواقع في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية، ويضم خيماً فاخرة لكل منها مسبح خاص. ويتيح المنتجع فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة مثل جلسات اليوغا على الشاطئ ومراقبة الطيور والرماية وغيرها.

فيما يؤمّن نزل الفاية وصولاً حصرياً إلى المنتجع الصحي، ويقدّم جلسات خاصة حول نار المخيم، وبركة سباحة مع الإقامة بأسعار تبدأ من 4500 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب. يعود بناء المكان الى حقبة الستينيات وتم تحويله الى منتجع فاخر يستوعب عشرة ضيوف فقط وبما يوفر أعلى درجات الراحة والخصوصية. يقع نزل الفاية وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة، ويوفر فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة العديد من الأنشطة الصحراوية الشّيقة.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.