الصراع يشتعل بين عمرو ياب ومحمد منير وهاني شاكر ومحمد رمضان على حفلات عيد الأضحى

القاهرة - "لها" 09 يوليو 2022

لأول مرة منذ سنوات طويلة يعلن عدد كبير من نجوم الغناء في مصر عن إحياء حفلات العيد في وقت واحد، وذلك بعدما كشف عدد من المطربين عن خريطة الحفلات المقرر أن يشاركوا فيها خلال عيد الأضحى المبارك، والذى يبدأ اليوم، حيث يحيى الهضبة عمرو دياب حفلاً رابع أيام العيد، بمدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي أثار جدلاً بسبب ارتفاع أسعار تذاكره ويقدم الهضبة خلاله لجمهوره ومحبيه باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة.

كما أعلن الكينغ محمد منير عن عودته لحفلات العيد في الإسكندرية وذلك بإحيائه حفلًا غنائيًا بمنطقة سيدى جابر يوم 15 تموز (يوليو) الجاري، بمشاركة فريق بلاك تيما، بعد غياب عشر سنوات عن آخر حفلاته فى الإسكندرية.

وأيضاً يحيي الفنان الكبير هاني شاكر حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 16 تموز (يوليو) الجاري، لتكون أولى حفلاته بعد تقديم استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

ويقدم محمد رمضان حفل عيد الأضحى في العاصمة التركية إسطنبول، وهي المرة الأولى التي يقابل فيها جمهوره بتركيا والجالية المصرية المقيمة هناك، ويقام الحفل يوم 13 تموز (يوليو) الجاري، أما كاظم الساهر فيستعد لموسم عيد الأضحى، بتقديم ثلاث حفلات دفعة واحدة، حيث أعلن عن إحيائه حفلتين متتاليتين في تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى.

وبعدها يحيى الحفل الثالت ببيروت بمجمع البيال، وكشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن إحيائها حفلاً غنائيا رابع أيام عيد الأضحى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويوم 14 تموز (يوليو) الحالي، تحيى الفنانة سيمون حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوى بالزمالك ويلتقى المطرب حمادة هلال بجمهوره فى محافظة المنيا، يوم 15 من نفس الشهر.