فيديو لهيا الشعيبي في العيد يعرّضها للانتقاد

11 يوليو 2022

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لموجة من الانتقادات بسبب تلميحاتها المستمرة الى أزمتها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة.

ونشرت الشعيبي أخيراً فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق "سناب شات" تحدثت فيه عن مسامحة الناس لبعضهم البعض بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص لا يستطع الإنسان مسامحتهم.

وأرجع المتابعون كلمات هيا إلى خلافها مع إلهام الذي بدأ منذ أكثر من عام، حيث قالت: "الواحد بها الليلة يقول، عفا الله عما سلف والمسامح كريم وهنسامح ناس كتير علشان ربنا يوفقنا، لكن في ناس ما تقدرون تسامحهوها اللي كذبوا واللي خانوا هدول الناس صعب مسامحتهم". وأضافت: "انتوا كنتوا معاشرين ناس بطيب وحب وقلب أبيض ما تدرون أنكم كنتوا تعاشرون عدو لدود لكم اللي تقطع رزق عيالنا اللي كذب واللي وصل للناس كلام غير صحيح فيه رب يحاسبه".


وردّت هيا الشعيبي أيضاً على من يتّهمها بالتطاول على البعض، قائلةً: "الحمد لله فيه كثير ناس تكلمني وتحبني يمكن أنا شوية لساني طويل في الحق ولكن أنا قلبي طيب واللي يعاشرني يعرفني جيداً والدنيا علمتني إذا فيه حد زعلان مني يسامحني أسألكم الدعاء لي ولأخويا حبيبي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المصوّر وانقسمت التعليقات بين من دافع عن هيا، معتبرين أنها تتحدث من حرقة قلب وحزن على العِشرة والصداقة، خاصة أن إلهام الفضالة تواصل تجاهل هذه التلميحات ولم تتأثر بفقدان صديقة عمرها. في حين شنّ البعض الآخر هجوماً على الشعيبي، مطالبين إياها بالتوقف عن التلميحات الى خلافها مع الفضالة والتعامل معها بلا مبالاة كما تفعل الأخيرة.