فوز ماغي بو غصن في 'ديو المشاهير'

هيفاء وهبي, كاظم الساهر, قناة ال.بي.سي, جائزة الشيخ زايد للكتاب, برنامج ديو المشاهير, ماغي بو غصن

05 ديسمبر 2011

في ختام الموسم الثاني من «ديو المشاهير» على شاشة «إل بي سي»، فازت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن فحازت جائزة مالية بقيمة 50 ألف دولار أميركي تقدمها إلى جمعية سانت جود لسرطان الأطفال. وقد بدا تأثرها بالفوز واضحاً وعبّرت عنه بدموعها وبشكرها لكل العاملين في البرنامج ومن صوّت لها من خارجه.

أما الممثل اللبناني كارلوس عازار فحاز 25 ألف دولار أميركي يقدّمها إلى جمعية «أم النور» لمعالجة مدمني المخدرات .

وأحيا السهرة الأخيرة من البرنامج النجمان كاظم الساهر وهيفاء وهبي اللذان كانت لهما إطلالات مع كل من المشاركين.  كما إنضمّ إليهم المشاركون الذين غادروا البرنامج في سهرات سابقة، وهم طارق أبو جودة وسيف الدين السبيعي والممثلة باميلا الكيك. أما الممثل عمر الديني فتغيّب بسبب مرض والدته.

وغنّى كاظم الساهر في ديو مع ماغي أغنية «قولي أحبّك» ومع كارلوس «قوللي عملّك إيه قلبي» وأيضاً مع طارق وباميلا أغنية «دلع النساء». أما هيفا وهبي فغنّت مع كارلوس« سالمة يا سلامة». كما قدّمت مع ماغي لوحة فنية جميلة في أغنيتها الجديدة «بدّي شوف بعينك حب»، ومع طارق وسيف أغنية « وما ختّش بالي». كما قدّم كارلوس وماغي ديو في أغنية «اعتزلت الغرام».

وفي السهرة الأخيرة تواصلت وصلات الزجل بين أسامة الرحباني وطارق أبو جودة بخفة ظل . كما وجّه طارق هذه المرة «رشقات» من «الشعر الزجلي» ضد الفنان عبدالله بالخير الذي رد في وصلة زجل لبنانية.