بالفيديو - إلهام الفضالة تضع حداّ للتراشق الكلامي المزعج: "خلاص عيب"

13 يوليو 2022

يبدو أن الأزمة التي بدأت منذ أكثر من عام بين الفنانتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي لن تنتهي بسهولة، إذ يتواصل التراشق الكلامي بينهما بطريقة غير مباشرة وبدون ذكر الأسماء عبر مواقع السوشيال ميديا.

وبعد جدل كبير، ردّت الفضالة من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات" على تلميح مواطنتها الشعيبي بأنها تسبّبت في "قطع رزقها"، باستخدام نفوذها لمنعها من العمل، قالت فيه: "دايماً يقولون إن الجهل مشكلة، صحيح مشكلة، لأنه يوقع في حفرة، واللي يكز مع الكلام يوقع نفسه هو الآخر". وأضافت: "خلاص يرحم أم اللي جابتكم افتكروا ذكرى حلوة واحدة، حسنة واحدة، شيء واحد جميل وحلو ما بينا، عيب عيب، كل واحد بيتعامل بأصله".

وتابعت الفضالة ملمحةً الى حديث الشعيبي عنها بطريقة غير مباشرة بالقول: "أنا أقدر أطلق النار على البعض، ولكن ده ما أسلوبي ولا أخلاقي ولا أصلي ولا فصلي ولا رقيي ولا تعاملي مع الناس".


وأضافت: "أنا دايماً أتذكر شغلة واحدة، أن اللي يبتعد بخير يرى خير ويتقي المشاكل، ما في وش ولا في شيء سلبي، ما معقولة إحنا كل يومين مشاكل كله كذب وتلفيق على شو؟ خلاص".

وعبّرت الفضالة عن استيائها من المشاكل المتكررة وإقحامها فيها من جانب البعض بالقول: "ارحموا مَن في الأرض يرحمكم مَن في السماء. ارحموا أنفسكم قبل ما ترحموا الناس، خلاص هي الطاقة ما فرغت ؟!، لا حول ولا قوة إلا بالله".

واختتمت إلهام الفضالة كلامها بالتأكيد: "شوف نفسك واشتغل عليها وتطور من عندك وتذكر مواقف زينة معي واحترمها، تذكروا العيش والملح، قدّروا المعروف والعيش والملح والجميل".