بالفيديو - ميار الببلاوي تستعيد ذكريات حلقتها في برنامج "الحكم بعد المزاولة"

القاهرة - "لها" 13 يوليو 2022

نشرت الفنانة ميار الببلاوي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو تسترجع فيه ذكريات استضافتها في برنامج "الحكم بعد المزاولة" الذي كانت تقدّمه مقدمة البرامج السابقة إيمان مبارك على قناة "النهار".

وتعتمد فكرة البرنامج على وضع الضيف في موقف محرج بإيهامه أنه ضيف في قناة إسرائيلية، لنشاهد رد فعله على هذا الموقف.


وظهرت ميار في الحلقة في حالة من الغضب بعد مداخلة هاتفية من سيدة تدعي أنها فلسطينية حيث وجهت لها اللوم على حلولها ضيفة في قناة إسرائيلية، ما أصابها بصدمة ودهشة في البداية لتبدأ في استجماع قواها وتسيطر على الموقف وتبدأ في السؤال عن حقيقة أصول البرنامج والعاملين فيه، لتكتشف أن البرنامج يُعدّه مصريون تحت قيادة مخرج إسرائيلي، وأن المذيعة إسرائيلية، لتفقد أعصابها وتنهار من شدة الغضب... وطلبت عدم استكمال الحلقة والخروج من البرنامج على الفور.

لتنكشف الحقيقة بالنهاية وأنها كانت ضحية برنامج مقالب وأنه بالأساس برنامج مصري وأن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مشاهير من المجتمع المصري في مجالات السياسة والرياضة والفن وإخبارهم بأنهم ضيوف إحدى القنوات الأجنبية ولكن يكتشفون أنها قناة إسرائيلية وتكون ردود فعل الضيوف مختلفة ما بين المشادات والانفعالات الشديدة.

كانت ميار الببلاوي قد تصدرت محركات البحث على "غوغل" الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة حول رأيها في تجربة الزواج، مشيرة إلى أنها تزوجت أربع مرات وكان حظها سيئاً فيها، قائلةً: "أنا ست ملولة، وما بستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير، وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".