بالصور – بعد إحيائه حفل العلمين... تامر حسني يردّ على منتقدي تصريحاته حول إيرادات فيلمه

: القاهرة - "لها" 14 يوليو 2022

ردّ الفنان تامر حسني على الهجوم الذي تعرض له بسبب إعلانه عن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما، ونافس به في سباق عيد الأضحى السينمائي، والتي اعتبر عدد كبير من الجمهور والصحافيين أنها أرقام خرافية.

وخرج تامر لتوضيح بعض النقاط عن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، فكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم "بحبك" من اختلاف الأخبار المتداولة... واجب علينا التوضيح... فيلم "بحبك" وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في كل الدول العربية وأمريكا وكندا كما هو مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم "بحبك"، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي".


وأضاف: "فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط والحمد لله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم "بحبك" داخل مصر إلى ١٩مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن".

وكان تامر حسني قد أحيا مساء أمس (الأربعاء)، حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة، رُفع فيه شعار "كامل العدد"، وقدّم تامر خلال الحفل عدداً من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور رقصاً وغناءً.