بالصور - ياسمين رئيس تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها

القاهرة - "لها" 14 يوليو 2022

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصي في"إنستغرام"، اعتبرها جمهورها جريئة أكثر من اللازم.

وظهرت ياسمين في الصور بإطلالة جديدة، حيث ارتدت بدلة رجالية باللون الرمادي تحتها توب أبيض قصير، كشف عن جزء كبير من بطنها وصدرها، الأمر الذي عرضّها للانتقادات.


يُذكر أن ياسمين رئيس انتهت من تصوير فيلمها "خطة مازنجر"، كما نشرت فيديو عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تعبّر فيه عن فرحتها بانتهاء التصوير، بينما تحتفل مع فريق عمل الفيلم، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وتستكمل ياسمين رئيس بعد إجازة عيد الأضحى تصوير مشاهدها في فيلم "ضرب نار" الذي تتصدى لبطولته مع النجوم: محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، وهو من إخراج عمرو صلاح.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند "غوغل" و"تويتر" أكثر من مرة خلال عرض حلقاته، والمسلسل من بطولة النجوم: مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل والراحلة دلال عبد العزيز.