SUMMER NAILS أظافر بألوان الصيف

17 يوليو 2022

ثمّة ألوان حلوة تذكّرنا على الفور بالصيف. ألوان تجعلنا نرغب التعمّق فيها. تُميّز مجموعة السماء والشمس والبحر، وهي مجموعة صمّمها استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL، صيف 2022 بدرجات طلاء الأظافر الست الحصرية المشمسة والمشرقة.


تظهر الكلاسيكيات بشكل جديد للصيف، مقدّمةً درجات صيفية حيوية وجذابة. أفكار إبداعية لأظافر تتألق بألوان الصيف. تبرز درجات الباستيل، تلك التي تنعكس من البحر مع كل موجة، وتجتمع في لوحة لامعة من البنفسجي والأخضر والأرجواني الفاتح. فضلاً عن ذلك، يتلألأ الأبيض البرّاق لرغوة البحر على الشاطئ، واللمعان الوردي للصّدف والألوان البرتقالية الناعمة للشِّعاب المرجانية... لتعزيز ألوان الصيف، أضافت "شانيل" CHANEL مستحضرَين جديدين للعناية بالأظافر إلى روتين تجميل الأظافر.


الثنائي المثالي لأظافر صيفية بلا عيوب في كل الأوقات

يعمل مستحضَر L’HUILE CAMÉLIA على ترطيب البشرة ويغذّي الأظافر بوضوح. يمكن تطبيق تركيبته الجل يومياً، حتى أثناء التنقّل. دلّكيه على الأظافر والجلد المحيط بها وادفعي بالجُليدات الى الخلف باستخدام أداة التطبيق المُدمجة. تنعم الأظافر بتغذية أفضل (+34٪) وتتحسّن جودتها (+27٪). كما تحافظ الجُليدات على ترطيبها لمدة تصل إلى 8 ساعات (+25٪) وتبدو أكثر نعومةً مباشرة بعد التطبيق وبعد 28 يوماً من الاستخدام. مستحضر LA BASE CAMÉLIA يقوّي الأظافر وينعّمها، فيترك طبقة واقية عليها. يمكن استخدامه بمفرده لمظهر أظافر طبيعي، أو وضعه قبل طلاء الأظافر. تصبح الأظافر أقوى (+34٪) وأكثر نعومةً (+28٪) وأكثر لمعاناً (+98٪).