بعد مشاركتها في تحكيم "ملكات جمال مصر"... ياسمين الخطيب: طلاقي مرحلة وانتهت

القاهرة - "لها" 17 يوليو 2022

كشفت المذيعة ياسمين الخطيب خلال تصريحات صحافية على هامش إعلان مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر" أنها لا تريد الحديث عن انفصالها مؤخرًا من رجل الأعمال رمضان حسني، قائلة رداً على سؤال عن الأسباب الحقيقية للطلاق: "مش عايزه أتكلم عن موضوع انفصالي وبشكل عام لما بقفل صفحة مببصش ورايا، وطلاقي مرحلة وانتهت".

وتحدثت عن مواصفات ملكات جمال مصر لعام 2022، والتي ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بها، قائلة إنه يتم اختيار المتسابقة، لأنها ذكية ولبقة، ولديها قدر من الثقافة، مضيفة: "مش لازم تكون باهرة الجمال وهي مبتعرفش تتكلم، وتقييمنا لهن خاضع لقدرتهن على الحديث".

وعن مشاركتها في عمل سينمائي جديد بعد فيلم "2 طلعت حرب"، قالت: "لسه بجرب نفسي كممثلة.. ومبحبش أفرض نفسي على حد، لسه بشوف ردود أفعال الجمهور على دوري في الفيلم وأشوف هكمل ولا لأ".

كما اعتذرت عن اتهامها لطاقم التمريض في أحد المستشفيات بسرقة متعلقاتها الشخصية، وقالت: "تسرعت في كتابة البوست واتهمتهم بالسرقة لأني ملقتش حاجتي واعتذرت، ومحدش تواصل معايا عشان يقاضيني رسميًا".

وأعلنت إدارة مسابقة ميس إيجيبت، انضمام الإعلامية ياسمين للخطيب مؤخرًا للجنة تحكيم المسابقة، والتي عبرت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في لجنة التحكيم، على الرغم من أنها قدمت قبل ذلك عدداً من مسابقات الجمال كمذيعة، وتمنت لجميع المتسابقات النجاح والتوفيق.