بالفيديو - لقطات مميّزة من حفل أنغام في دار الأوبرا... بكاء وضحك ومرح

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2022

أحيت الفنانة الكبيرة أنغام مساء أمس (الاثنين) حفلاً ضخماً على مسرح النافورة في دار الاوبرا المصرية حيث أشعلت الأجواء بأغانيها المميزة وسط هتافات جمهورها وتفاعله الكبير معها.

وفي بداية الحفل، داعبت أنغام الجمهور، حيث طلبت أثناء تقديمها أغنية "بحبك وحشتيني" من الرجال أن يردّدوا كلمات الأغنية لزوجاتهم... وبالفعل استجاب الجمهور لطلب أنغام، ولكن صوت الرجال كان منخفضاً مقابل ارتفاع صوت السيدات أثناء الغناء... لتردّ أنغام قائلة: "بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا".

واستهلّت أنغام حفلها على نغمات أغنية "نفضل نرقص" ثم "بحبك وحشتيني" و"حالة خاصة جداً"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.


واستكملت أنغام وصلتها الغنائية بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها؛ ومنها: "متلخبطة" و"أساميك الكتيرة" و"اتجاه واحد" و"اهي جت".

وتفاعل الجمهور بحماسة مع أغنية "ولا دبلت"، حيث ظلوا يردّدون كلمات الأغنية مع أنغام؛ متأثرين بالحالة التي عاشتها خلال أداء الأغنية.


وتأثرت أنغام وبكت أثناء غنائها "أكتبلك تعهد" بعد أن قدّمت الأغنية من دون موسيقى، ثم غنّتها مرة أخرى بعد إلحاح الجمهور عليها.

وشكرت أنغام الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوها في مشوارها الفني خلال حفلها، مثل أمير طعيمة وخالد عز وعزيز الشافعي.

كما قدّمت شكراً خاصاً للموسيقار هاني فرحات الذي كتب كل "وتريات" أعمالها الغنائية، وتذكرت الموسيقار طارق عاكف، قائلة إنه كان مبدعاً وعظيماً وله تأثيره الموسيقي في الوطن العربي أجمع.