بالفيديو - خالد زكي: "منذ شائعة وفاتي والاتصالات مستمرة"

القاهرة - "لها" 21 يوليو 2022

للمرة الثانية خلال أيام قليلة، يخرج الفنان الكبير خالد زكي ليردّ على الشائعات التي تتحدث عن مرضه، والتي وصلت خلال الساعات الأخيرة إلى وفاته.

وقال خالد زكي في مداخلة مع برنامج "التاسعة" الذي تقدّمه الإعلامية شافكي المنيري عبر القناة الأولى المصرية: "من سنتين نزلت شائعات إني عيان وبودّع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي".


وأضاف: "الشائعات كبيرة جداً وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو عبر الصحف والبرامج التلفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة. الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، و"الزعيم" عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد الله وهم جميعاً بخير".

يُذكر أن آخر أعمال خالد زكي، مشاركته في موسم رمضان 2022 بمسلسل "الاختيار 3"، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف.