قبلوا اعتذارها... انتهاء الخلاف بين أسرة حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2022

أعلنت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، انتهاء الخلاف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحات الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية بأنها أصبحت تشبه الموسيقار الراحل بعد زيادة وزنها.

وأعلنت أسرة الراحل قبولها اعتذار شيرين عن تصريحاتها، ونشرت صفحة حسن أبو السعود على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيان الاعتذار مع التعليق: "الجزء اللي يخصنا اعتذار رسمي من مكتب محامي الفنانة شيرين".

وجاء في نص البيان الذي أصدرته شيرين عبر محاميها: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماماً، وأنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وأن كل ما ذُكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن حسام حبيب هو حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل".

وكانت رشا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل قد صرحت في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" قائلةً: "شيرين عبد الوهاب تسببت في رفع ضغطي من إمبارح حتى الآن، بسبب حديثها، وتنمّرها على وزن والدي الزائد، وهذا هو سبب وفاته. علمت بتصريحات شيرين من الصحافيين ولا أقبل من أحد أن يسبّ والدي المتوفى وما قالته شيرين ليس زلّة لسان، نظراً لوجود مشكلات من قبل بينها وبين والدي رحمه الله". وأشارت إلى أن تلك المرة ليست الأولى التي تسيء فيها شيرين الى والدها.

وأضافت: "لن نتخذ أي إجراء قانوني تجاه شيرين عبد الوهاب، فهي لم ترتكب خطأ قانونياً، بل إنسانياً"، مطالبةً إياها بعدم ذكر اسم والدها مرة أخرى وأنها تقبلت اعتذار شيرين الأخير.