بالفيديو - ديميت أوزدمير تعلن موعد زفافها... وهدية خاصة بمليون ليرة تركية

27 يوليو 2022
بعد إعلان خطوبتها الى حبيبها المغني التركي أوزهان كوتش، يبدو أن النجمة ديميت أوزدمير أنهت بشكل رسمي تحضيرات حفل زفافها المنتظر، والذي تمكنا أخيراً من تحديد موعده.

وردّ الثنائي الأشهَر حالياً في تركيا والملاحَق بشكل دائم من الصحافيين على مجموعة من الأسئلة، وذلك أثناء خروجهما من أحد المطاعم، وأكدت أوزدمير أن حفل الزفاف الرسمي سيُقام في 26 آب (أغسطس) المقبل.

وعما إذا كان هذا التاريخ يحمل ذكرى خاصة، أوضح أوزهان أنه مجرد يوم عادي تمّ اختياره لأنه يناسبهما من حيث التفرغ، إذ سيكونان قد انتهيا من أعمالهما، وقادرَين على إقامة حفل الزفاف.

وأكدت نجمة "الطائر المبكر" أنهما لم يفكرا بعد بالشهود وبالتفاصيل الصغيرة المتمّمة للحفل بسبب ضيق الوقت، لافتةً إلى أنهما سيقيمان حفل الزفاف في إسطنبول، وليس خارج تركيا كما زعم البعض.


كما مازح أوزهان الصحافي الذي سأله ما إذا كانا سيقدمان أغنية سوياً كمفاجأة في الحفل، فأجابه بأنه في الأساس مغنٍّ، لتتابع ديميت بالقول: "ستكون المفاجأة إذا أنا غنّيت".

وعن هدية الزفاف التي سيقدّمها أوزهان لعروسه، أكد أنه لم يختر شيئاً حتى الآن، نافياً الشائعات التي قالت إنه قدم لديميت سيارة كهدية قبل الحفل.

في حين مازحت ديميت الصحافيين بأنهم أحرقوا مفاجأتها لأوزهان، إذ أكدت التقارير أنها ستقدّم هدية لعريسها عبارة عن ساعة مميزة يحبّها، بقيمة مليون ليرة تركية.