منتجع وسبا "باركلين إيه لاكشري كولكشن" - ليماسول... الاختيار الأمثل لفصل الصيف

27 يوليو 2022
منتجع وسبا "باركلين" يزيد من جاذبية المكان كمنطقة مثيرة حصرية لتجارب لا تُنسى، مع إضافاته الأخيرة من مطعم وبار ناموس ليماسول وLPM. هذا الصيف، مباشرة على الرمال الذهبية في ليماسول، "باركلين" جاهز للترحيب بالضيوف المميزين لخوض مغامرات أسطورية والاستمتاع بترفيه راقٍ.

يحتفل منتجع وسبا "باركلين" باعتباره الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم الحاصل على علامة تجارية دولية في قبرص، وهو جزء من "ذا لاكشيري كوليكشين"، من ماريوت الدولية. بصفته عضواً متميزاً لسلسلة الفنادق المشهورة عالمياً، يوفر جودة عالية من المرافق والخدمات، لكل من رجال الأعمال والسيّاح.

يمتد منتجع وسبا "باركلين"- ليماسول على مساحة 85.5 ألف متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وشاطئ بلو فلاغ الممتد بطول 300 متر. مع مجموعته الشاملة من المرافق والميزات، المنتجع مناسب للأشخاص من كل الأعمار ومختلف الأذواق. بالإضافة إلى خمسة مطاعم حصرية وبارين، يضم الفندق غرف اجتماعات حديثة، وقاعة احتفالات ضخمة بمساحة 800 متر مربع للمناسبات من كل الأحجام، وملعب بارك كيدز للأطفال، ومنتجع كالوني الصحي العالمي المجهز بـ 14 غرفة علاج مريحة.


يرتقي منتجع وسبا "باركلين" بإضافة مطعم ناموس المشهور عالمياً، مما يجعل من ناموس ليماسول وجهة مثيرة جداً للترفيه وتناول الطعام في المدينة. يعد المكان المتطور بتلخيص ما تمثله علامة ناموس التجارية نفسها - الترفيه الفريد الذي يقضي على الأفكار النمطية، على حافة البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

تم إثراء تجربة تذوق الطعام بشكل أكبر من خلال علامة تجارية مشهورة. مع مراكز خارجية في مراكز عشاق الطعام مثل لندن وهونغ كونغ ودبي وأبو ظبي وميامي والرياض، يقدم مطعم وبار LPM الآن مفهومه المبتكر إلى ليماسول، حيث يأخذ الضيوف إلى مستويات جديدة واستثنائية من الترفيه. يستكشف مفهوم الطهي LPM الفرح الأساسي في قلب مكونات البحر الأبيض المتوسط في ذروتها. قائمة خفيفة وخيالية: مجموعات غير متوقعة، أطعمة لن تُنسى ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر!

لقضاء وقت مميز جداً هذا الصيف، فإن المكان الوحيد الذي يجب الذهاب إليه في ليماسول هو منتجع وسبا "باركلين"، لتمضية نهار رائع، وأمسيات لا تُنسى إذ تجعل من البار مكاناً رائعاً للترفيه في قبرص.